انفجار يستهدف نجل رئيس الدائرة الأمنية في المجلس الانتقالي «فيديو»

> عدن "الأيام" خاص:

>
مصدر أمني: التفجير تم بعبوة ناسفة زرعت في سيارة المرهبي
قتل نجل مسؤول أمني كبير بالمجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الجمعة، إثر تفجير استهدف السيارة الشخصية للمسؤول الأمني بالعاصمة عدن.

وانفجرت عبوة ناسفة عصر اليوم الجمعة بسيارة نوع "تويوتا هايلوكس" كان يقودها محمد المرهبي نجل رئيس الدائرة الأمنية بالمجلس الانتقالي الجنوبي العميد أحمد حسن المرهبي كانت تسير بالقرب من جولة السفينة بمديرية دارسعد بعدن.

الضحية محمد أحمد حسن المرهبي
الضحية محمد أحمد حسن المرهبي

وذكر مصدر أمني في عدن أن الانفجار ناتج عن عبوة ناسفة زرعت في السيارة واستهدفت نجل العميد المرهبي، حيث تفحمت جثته داخل السيارة التي اشتعلت بها النيران.

وهذا أول انفجار إرهابي خلال العام الجاري في العاصمة عدن، وجاء بعد أكثر من عام من هدوء نسبي شهدته المدينة التي عانت قبل ذلك سلسلة من التفجيرات الإرهابية.

وعقب الانفجار قام مدير عام مديرية دارسعد عبود ناجي حسين، ومسؤولون من الأجهزة الأمنية بالمديرية بالنزول إلى موقع التفجير والاطلاع على ملابساته.

واستمع مدير عام دارسعد إلى إفادات شهود عيان حاولوا إخماد الحريق الذي اندلع في السيارة المستهدفة نتيجة الانفجار، ووجه الأجهزة الأمنية في المديرية بقيادة قائد المنطقة الأمنية السابعة العميد صالح سعيد الحازمي ونائب مدير شرطة دارسعد النقيب عبدالمجيد الجهوري ورئيس البحث الجنائي النقيب خالد محمد عبدالله ورئيس الدائرة الأمنية في الهيئة العليا للجان المجتمعية بدارسعد مساعد قائد المنطقة العقيد صالح الشعيبي، الذين  نزلوا إلى موقع الجريمة بتأمين موقع الحادثة لجمع الاستدلالات، وأخذ التدابير الاحترازية  والتحقق من ملابسات التفجير ومتابعة خيوط الجريمة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى