الاتصالات تسعى لتوفير خطوط الهاتف الثابت ونقاط الإنترنت المنزلي

> عدن «الأيام» خاص:

> تفقد مدير عام المؤسسة العامة للاتصالات السلكية واللاسلكية م. وائل طرموم، اليوم الثلاثاء، سير العمل بسنترالي خورمكسر والمنصورة في العاصمة عدن.

وطاف طرموم، ومعه مدير فرع المؤسسة العامة للاتصالات السلكية واللاسلكية بعدن عبدالباسط الفقيه، على عدد من المكاتب والأقسام، مستمعًا من القائمين إلى شرح مفصل حول آليات سير العمل وأبرز الخدمات المقدمة للعملاء المعوقات والصعوبات التي تواجه سير عملهم، وسبل التغلب عليها، إضافة لخطة التوسعة المزمع تنفيذها خلال المرحلة القادمة لتوفير خطوط الهاتف الثابت ونقاط الإنترنت المنزلي للمشتركين في اغلب مديريات عدن.


وشدد مدير عام المؤسسة العامة للاتصالات السلكية واللاسلكية ،على ضرورة الانضباط الوظيفي والاهتمام بجودة الخدمة المقدمة للعملاء وإصلاح وتفادي الأعطال أولًا بأول وحسن معاملة الجمهور، مؤكدًا حرص المؤسسة العامة على توفير الاحتياجات اللازمة من أنظمة وصيانة وتقنيات إدارة التشغيل الحديثة.

وتأتي هذه الزيارة في إطار ترجمة توجيهات وزير الاتصالات المكلف د. واعد باذيب، لمتابعة أوضاع مرافق مؤسسة الاتصالات والعمل على تحسين أداء الخدمات المقدمة لها لمواكبة متطلبات الخطط التطويرية الطموحة للمؤسسة وفروعها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى