​جامعة لحج تحتفي بتخرج طلبة تكنولوجيا الأغذية و الإنتاج الحيواني

> الحوطة «الأيام» خاص:

>
أقيم في القاعة الذهبية بمدينة صبر لحج، أمس، حفل توديعي و تخرج للدفعة الـ 48 لتخرج 36 خريج وخريجة من كلية الزراعة بجامعة لحج، في تخصصات علوم وتكنولوجيا الأغذية و الإنتاج الحيواني، بعد أربع سنوات من الجهد العلمي والعملي للخريجين والخريجات.

وفي الحفل الذي رعاه بنك الشمول للتمويل الأصغر، وحديقة عدن نيوز، قال د. مازن الكازمي، عميد كلية ناصر للعلوم الزراعية: "إن الكلية صرحٌ علميٌّ عريق، واليوم نحن نحتفل بتخرج الدفعة 48، يعني تخرج من هذه الكلية 48 جيلًا من مختلف محافظات الجمهورية، وأن معظم الخريجين من هذه الكلية أصبحوا اليوم يتبأوون مناصب عالية جدًا في الدولة، وخاصة في وزارة التعليم العالي ومنهم رؤساء جامعات".

و هنأ د. الكازمي الخريجين والخريجات بمناسبة تخرجهم من الكلية، بعد عناء وسهر وجهد أربع سنوات من التحصيل العلمي النظري والعملي، وتمنى للخريجين التوفيق والنجاح في سوق العمل، وطالبهم بأن يكونوا خير سفراء لكليتهم، كلية ناصر للعلوم الزراعية، ويمثلونها خير تمثيل.

كما ألقيت في الحفل كلمة عن الخريجين، ألقاها الطالب بسام فرحان عامر، الذي قدم الشكر لعمادة الكلية وكل الدكاترة والأساتذة الذين بذلوا معهم جهودًا لا يستهان بها، خلال أربع سنوات في هذه الكلية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى