البحسني يوجه مستشفى غيل باوزير برفع الاحتياجات لتوفيرها

> غيل باوزير «الأيام» خاص:

> طالب اللواء فرج البحسني، نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، عضو مجلس القيادة الرئاسي، إدارة مستشفى غيل باوزير برفع تصور بالاحتياجات الضرورية للعمل من أجل توفيرها، وتمكينها من أداء مهامه بالشكل المطلوب.


جاء ذلك خلال زيارته، اليوم الثلاثاء، إلى المستشفى، للاطلاع على مستوى الخدمات الطبية والعلاجية المقدمة للمرضى.

وطاف البحسني، ومعه المدير العام لمديرية غيل باوزير سالم العطيشي، بإدارات وأقسام المستشفى، مستمعًا من مدير المستشفى د. فائز بازار، إلى شرح حول مستوى الخدمات الطبية والعلاجية، وأبرز الاحتياجات والصعوبات التي تواجه سير عملها، والتدخلات المطلوبة لتحسين الخدمات الطبية للمواطنين، داعيًا إدارة المستشفى لتكثيف جهودها وإيلاء المواطنين المرضى جل الرعاية والاهتمام.


وأكد حرص واهتمام مجلس القيادة الرئاسي بالقطاع الصحي، لأهميته في تقديم الخدمات الطبية والعلاجية للمرضى، مطمئنًا على حالهم الصحية، وعلى مستوى الرعاية والاهتمام الذي يحظون به.

إلى ذلك اطلع عضو مجلس القيادة الرئاسي، على سير عمل مخبز خير الخيري للمعجنات والروتي، الذي ينتج 6 آلاف حبة روتي يوميًا، بسعر 20 ريالًا للروتي الواحد، وتباع في المخبز وفي نقاط التوزيع بمناطق مديرية غيل باوزير.


وأشاد البحسني بمثل هذه المبادرات الخيرية التي ستساهم في التخفيف عن الأسر الأشد احتياجًا، وستلامس شريحة مهمّة من المجتمع الذي عانى مما خلفته الحرب التي شنتها ميليشيات الحوثي الإرهابية على الحكومة الشرعية.

webp

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى