مساعٍ لمعالجة الاختلالات في سوق القات بعتق ووضع آلية لتنظيمه

> عتق «الأيام» خاص:

> اطلع محافظ شبوة، عوض محمد بن الوزير، اليوم الثلاثاء، على نتائج عمل اللجنة المكلفة بتقييم سوق القات في مدينة عتق.

واستمع المحافظ من رئيس اللجنة، وكيل المحافظة، د. عبدالقوي لمروق، ومعه مدير عام الشئون القانونية صادق الشيوحي إلى شرح مفصل عن نتائج عمل اللجنة التي تم تشكيلها لمعالجة الاختلالات في سوق القات، ووضع آلية لتنظيمه.

واستعرض رئيس اللجنة نتائج تقرير عملها تضمن جملة من المقترحات الرامية لتنظيم سوق القات، بما فيها عملية البيع والشراء، وضبط الأسعار، ومحاربة ظاهرة بيع القات في الشوارع، ومستوى الإيرادات المحصلة، والخدمات الأخرى المتطلب توفرها للسوق.

ووجه بن الوزير، بناء على نتائج تقرير اللجنة الأخوة في لجنة المناقصات لاستكمال الإجراءات اللازمة لطرح السوق للمزايدة وفقا وقانون المناقصات والمزايدات، بما يضمن تحقيق المصلحة العامة.

وشدد على ضرورة تضافر الجهود من قبل جميع الجهات المعنية، لتنفيذ التوجيهات المتخذة بشأن تنظيم سوق القات ووفقا وما سيتم إقراراه من قبل لجنة المناقصات والمزايدات ووفقا والشروط القانونية لعملية إعادة تنظيم سوق القات بمدينة عتق.

من جهة أخرى اطلع المحافظ بن الوزير من رئيس لجنة معالجة مشروع مياه العوشة على أبرز النتائج لعمل اللجنة المكلفة بمعالجة الاختلالات في المشروع وبما يسهم في إعادة دور المشروع لتغذيه المواطنون المستفيدون منه بالمياه وخاصة في إحياء السوق القديم والجول الغربي لمدينة عتق.

وشدد على سرعة معالجة إشكالية تغذية الأحياء القديمة والجول الغربي من مدينة عتق بالمياه من حقل للعوشة بمديرية نصاب.

ووجه باستمرار عمل اللجنة لحين الانتهاء من إيجاد المعالجة مع إضافة تكليفها بالاطلاع وتقييم أوضاع حقل مياه الشبيكة من مختلف الجوانب والرفع بالنتائج في أقرب وقت ممكن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى