جمال مفتاح لـ "الأيام" :خيبل استحق البطولة للعام الثاني توالياً وهي ثمرة اجتهاد لاعبيه وإدارة النادي

> المكلا«الأيام» فهمي باحمدان :

> عبر النجم الدولي البارز جمال مفتاح قائد وكابتن فريق الكرة الطائرة بنادي خيبل المهرة ، المتوج مؤخراً ببطولة الدوري اليمني للكرة الطائرة للموسم 2023 - 2024 عن اعتزازه وفخره الكبيرين ، وسعادته الغامرة بتحقيق هذا الإنجاز المستحق للموسم الثاني على التوالي : "وأكد (الدولي جمال مفتاح) الذي حصد (لقب أفضل لاعب ضارب 2) في البطولة الأخيرة في تصريح خاص لصحيفة "الأيام" أن ما تحقق من إنجاز البطولة لناديه خيبل كان هو ثمرة جهود كبيرة وإخلاص وتفان من قبل نجوم الفريق الذين قدموا عصارة جهدهم وعطاءاتهم وبرزوا داخل الميدان الرياضي إلى جانب عطاءات متعددة من قبل إدارة النادي ، والجهاز الفني للفريق ، ودون شك فإن مثل هذه المعطيات ، حتماً ستولد الإنجاز الذي سعى إليه الجميع ، وهو ما تحقق ولله الحمد".


وتطرق نجم الكرة الطائرة (إبن حضرموت) إلى أن نظام الدوري بالشكل الحالي والذي كان عبارة (تجمعات) ، لا يفي بالغرض وخاصة بالنسبة للجوانب الفنية ، فالدوري بنظامه المعهود والمعروف كدوري تكاملي (ذهاباً وإياباً) يخلق عوامل إيجابية لإبراز مواهب وبيئة تنافسية صحية تعزز من حضور اللعبة ، وتطوير القدرات الفردية لدى جميع اللاعبين ، ويؤمن فرصًا أكبر للاعبين في جانب تقديم العطاء الجزيل حيث يحصل كل لاعب على فرصته في الظهور.


والدولي جمال مفتاح خير الله ، الذي بدأ مسيرته الرياضية كلاعب لنادي اتحاد سيئون للكرة الطائرة ، أهله مستواه ونجوميته البارزة للإحتراف في الدوري الأردني لـ 5 مرات .. الأولى مع (نادي عيرا) والأخرى مع (نادي وادي موسى) وقد حقق مع الأخير لقب الدوري ، الذي حققه في الوطن ست مرات مع ناديه الحالي خيبل مرتين ، ومع صقر تعز ثلاث مرات ، ومع شباب القطن مرة واحدة ، وخلال مسيرته المتميزة تم تكريمه في العام 2006 كأفضل لاعب ناشئ في بلاده مع نادي اتحاد سيئون ، وفي عام 2013 تحصل على أفضل ضارب يمني مع نادي الصقر ، وأفضل مكسب نقاط ثلاث سنوات على التوالي في الاردن ، وأفضل مكسب نقاط في البطولة الآسيوية كمحطم الرقم القياسي في المباراة الأخيرة بـ 52 نقطة .. كما حقق مع منتخب الناشئين بطولة العرب في سوريا في عام 2007 .. وفي العام 2010 حقق مع المنتخب العسكري المركز الثالث.


> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى