بن مبارك والزبيدي يتناولان الإفطار مع المجلس العزابي في كورنيش الشهيد جعفر

> عدن«الأيام» خاص:

>
قام رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية وشؤون المغتربين د.أحمد عوض بن مبارك، بزيارة ميدانية، اليوم الجمعة، التقى خلالها بعدد من المواطنين في شوارع العاصمة عدن، الذين تبادل معهم التهاني بمناسبة شهر رمضان المبارك، وتلمس أوضاعهم وهمومهم.


واطلع رئيس الوزراء، خلال الزيارة على سير عمل رجال المرور والنقاط الأمنية في مديريتي كريتر وخورمكسر، الذين قدموا له التهنئة بمناسبة شهر رمضان المبارك، وتقديرهم الكبير على حضوره بينهم واهتمامه بعملهم وما يؤدونه من مهام من أجل خدمة المجتمع... مؤكدين وقوفهم إلى جانب الحكومة لتجاوز الأوضاع الاستثنائية التي يمر بها الوطن.


وقدم د. أحمد عوض بن مبارك، الشكر والتقدير لرجال المرور والنقاط الأمنية وجميع العاملين في كل المواقع الذين يؤدون مهامهم بكفاءة واقتدار، وعبر لهم عن تقديره وشكره لما يقدمونه من عمل وأداء يستحق الإشادة.


وشارك دولة رئيس الوزراء وزير الخارجية، في الإفطار الشبابي الذي نظمته إحدى المبادرات الشبابية في عدن بكورنيش المحافظ الشهيد جعفر محمد سعد، وتناول معهم وجبة الإفطار وتبادل معهم الأحاديث وسط أجواء مليئة بالسعادة والفرحة والألفة.


في السياق زار رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي،  عيدروس قاسم الزُبيدي، اليوم الجمعة، الإفطار الجماعي السنوي السابع، الذي أقامه المجلس العزابي في كورنيش الشهيد جعفر محمد سعد بمديرية خورمكسر.


وخلال الزيارة، التي رافقه فيها عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي، رئيس تنفيذية انتقالي العاصمة عدن مؤمن السقاف، والمهندس نزار هيثم رئيس الهيئة الشبابية المساعدة، تبادل الزبيدي مع الشباب الحاضرين التهاني بحلول شهر رمضان المبارك، مشيدا بالأنشطة والفعاليات الشبابية التي ينظمها المجلس العزابي، والتي تسهم في بث روح التآخي والمحبة والألفة بين شباب العاصمة عدن.


ومن جانبها عبرت قيادة المجلس العزابي عن شكرها وامتناها للرئيس الزُبيدي وحرصه على مشاركتهم إفطارهم الجماعي السابع، ودعم المجلس الانتقالي المتواصل لأنشطة وفعاليات المجلس العزابي.





> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى