المحرمي يبحث سبل توسيع آفاق التعاون الدولي وتطوير قطاع الاتصالات

> عدن «الأيام» خاص:

> بحث عضو مجلس القيادة الرئاسي عبدالرحمن المحرمي، اليوم الإثنين، مع وزير التخطيط والتعاون الدولي القائم بأعمال وزير الاتصالات وتقنية المعلومات د. واعد باذيب، جُملة المشاريع التنموية التي تعمل وزارتي التخطيط والاتصالات، على تنفيذها بالتعاون مع الشركاء الإقليميين والدوليين، وتطوير خدمة الاتصالات السلكية واللاسلكية.

وناقش اللقاء، مشاريع المنظمات الدولية والجهات الداعمة في قطاع الطرق، وتأهيل البنى التحتية للمؤسسات التعليمية والأكاديمية، والكهرباء، والصحة في العاصمة عدن والمحافظات المُحررة.

واطلع المحرمي على تقارير وزارتي التخطيط والاتصالات وسير أدائهما، وما حققته من إنجازات خلال الفترة الماضية، من خلال التنسيق مع المنظمات الدولية الداعمة، وتطوير علاقات التعاون معها ونقل وفتح مقراتها في عدن، كما اطلع، على عدد من ملفات عمل الوزارتين، وخطط توسيع آفاق التعاون الدولي، والعمل مع المنظمات الدولية والجهات المانحة، بالإضافة إلى تطوير قطاع الاتصالات وخدمات الإنترنت والبريد، وكذا المشاريع المنفذة بتمويل من الصناديق والمؤسسات المالية، والدول المانحة، في الجانب الإنمائي، والإغاثي.

وأكد، على ضرورة الانتقال من التدخلات الإنسانية والإغاثية إلى المشاريع التنموية والخدمية ذات الاستدامة والتي تعزز خدمات البنية التحتية، وتلبي الاحتياجات في الحاضر والمستقبل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى