​انطلاق بطولتي تنس الطاولة والشطرنج للوحدات العسكرية بعدن

> عدن «الأيام» فضل الجونة:

>
انطلقت مساء أمس في نادي شمسان الرياضي بمديرية المعلا في العاصمة المؤقتة عدن بطولتي تنس الطاولة والشطرنج لوحدات المنطقة الرابعة، اللتين نظمتا من قبل دائرة الرياضة العسكرية، تحت رعاية الأخ وزير الدفاع الفريق الركن محسن محمد الداعري ، والتي تشارك فيها الوحدات التالية: الإمداد والتموين، اللواء 120 دفاع جوي، الشرطة العسكرية، الخدمات الطبية، معهد الثلايا، المنطقة الرابعة.

وقد شكلت لجنة للإشراف على البطولتين ، برئاسة العقيد محمد علي الحبشي ، وعضوية العقيد نبيل قائد، والكابتن قيصر مشدلي، حيث جرت في اليوم الأول للبطولة عدد من اللقاءات، بين الوحدات المشاركة في منافسات الجولة الأولى من الشطرنج ، وقد جاءت النتائج كالتالي :

- فوز لاعبي اللواء 120 دفاع جوي على الشرطة العسكرية بثلاثة صفر ، وفوز رمزي محمد قاسم على بدر حسين راشد ، وفوز حسين عمر السعدي على فاكر فؤاد محمد ، وفوز جمال خالد حميد على محمد سريب الداعري .. وفوز لاعبي قيادة المنطقة على معهد الثلايا بثلاثة صفر وفوز عبدالملك أحمد مفتاح على رجب محمد صالح ، وفوز طلال علي عبد الملك على محمد سيف أحمد ، وفوز طه حسين على وجدان سيف أحمد ، وفوز لاعبي الإمداد على الخدمات الطبية عبر فوز عزمي الجنيدي على سليمان عبده عبد الله ، وفوز علي أحمد هادي على محمد عبد ربه صالح ، وفوز محمد عثمان العفيفي على مهند صالح اللبني.
 * وفي منافسات لعبة تنس الطاولة فاز الإمداد على الشرطة العسكرية بـ 2 - 1 .. وفوز قيادة المنطقة على لواء 120 دفاع جوي بـ 2 - 0.

حضر الافتتاح الإخوة مدير مكتب وزير الدفاع اللواء الركن عبدالحكيم موسى الشعيبي ، والاخ مدير دائرة الرياضة العسكرية العميد الركن محمد جعبل ، ومدير عام مديرية المعلا رئيس نادي شمسان الأستاذ القدير عبدالرحيم الجاوي ورئيس اتحاد الشطرنج في محافظة عدن الاستاذ رمزي محمد قاسم ، والأمين العام للشطرنج بعدن الاستاذ أمجد فهمي والأمين العام لنادي شمسان الكابتن جميل مقطري ، ومدير مكتب الشباب والرياضة في مديرية المعلا الكابتن قيصر مشدلي ، والفنان المعروف الكابتن والباحث المعروف عصام خليدي ، وعدد من ضباط الأنشطة الرياضية العسكرية والشخصيات الاجتماعية والرياضية ، وعدد من متابعي الرياضة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى