​شعب حضرموت يتصدر طائرة الساحل ووحدة تريم يتأهل رغم خسارته

> المكلا «الأيام» فهمي باحمدان :

>
خطف الفريق الأول للكرة الطائرة لنادي شعب حضرموت صدارة المجموعة الأولى عن (تجمع ساحل حضرموت) البطولة الرمضانية للكرة الطائرة والتي تقام بتمويل من البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن وبرعاية محافظ حضرموت مبخوت مبارك بن ماضي، وإشراف مكتب وزارة الشباب والرياضة بحضرموت الساحل والوادي، وينظمها فرعا اتحاد اللعبة بحضرموت الساحل والوادي .. وحسم الشعب الصدارة بعد فوزه بثلاثة أشواط دون مقابل على حساب مستضيفه أهلي الغيل الذي نال المركز الثاني وتأهلا معاً للدور الأربعة لتجمع الساحل، في مباراة جماهيرية مثيرة بين لاعبي الفريقين احتضنها ملعب منشأة النادي الأهلي بغيل باوزير.

وتجرى مباريات دور الأربعة لتجمع الساحل اليوم السبت وغدا الأحد، حيث يلعب في شعب حضرموت أول المجموعة الأولى مع  الشبيبة ثاني المجموعة الثانية ، ويلتقي وحدة الحامي أول المجموعة الثانية مع أهلي الغيل ثاني المجموعة الأولى، والفائز من المباراتين سيتأهل لنهائي التجمع والذي سيقام يوم الإثنين المقبل في النادي الأهلي، وهما من سيمثل الساحل في نهائيات البطولة مع اول وثاني تجمع الوادي، الذي تأهل أولا عنه وحدة تريم برغم خسارته أمام اتحاد سيئون وبانتظار مباراة سيئون وشباب القطن لتحديد الطرف الثاني.

- وفي البطولة الرمضانية لكرة السلة حقق الفريق الأول لكرة السلة لنادي شعب حضرموت الرياضي، فوزاً كبيراً ومستحقاً على نظيره فريق النادي الأهلي الرياضي بغيل باوزير بنتيجة 85 نقطة مقابل 25 نقطة في البطولة الرمضانية لكرة السلة لأندية حضرموت (تجمع الساحل) التي تقام برعاية محافظ حضرموت وتمويل البرنامج السعودي لتنمية واعمار اليمن، والفوز الشعباوي هو الثاني للفريق في مشوار البطولة بعد الفوز على الجار التضامن.
 ولم يجد الشعب أي صعوبة في تحقيق الفوز خلال الفترات الأربع من عمر اللقاء، وفي البطولة نفسها فاز النخبة على سمعون 65 - 35.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى