نقابة الصحفيين الجنوبيين بلحج تناقش تطلعاتها الاعلامية

> الحوطه "الأيام" خاص :

> نظم فرع نقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين في لحج أمسية رمضانية بمقر النقابة بمدينة الحوطة بعنوان تطلعات النقابة وآفاقها اللاعلامية المستقبلية وأكد احمد مليكان،رئيس  نقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين بالمحافظة على أهمية إصدار صحيفة ورقية متنوعة محلية بالمحافظة.


مشيرا إلى  أهمية دور الإعلام مستعرضا تشو وتطور الصحف في الجنوب وخاصة في عدن ولحج و حضرموت لافتا الى دور الإعلام واسهاماته ومدى تأثيره في الوعي المجتمعي.

وقدمت في الامسية عدد من  المداخلات لعدد من الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين بالمحافظة  عبروا في مجملها على الأهمية الكبيرة للنقابه ككيان يدافع عن الصحفيين والإعلاميين ويحمي حقوقهم.

وأشادوا بالجهود المبذولة للنقابة على الرغم من عمرها القصير مبينين اهم الجوانب المتعلقة بإمكانية تحرير صحيفة متنوعة صادرة من المحافظة وأوصى المشاركين  ضرورة أن تعقد النقابة  لقاء بالجهات المعنية بالمحافظة لمناقشة السبل الكفيلة يصدور صحيفة  خاصة بمحافظة لحج والخروج برؤية إعلامية وفقاً لنهج وآليات يتم البناء عليها بمساعي سامية لإعادة للحج وجهها المشرق في شتى المجالات العلمية والثقافية والأدبية والإعلامية

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى