الكابتن فضل عسكر يناشد فتح راتبه المتوقف منذ سنوات

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح:

> يعاني الكابتن فضل عسكر نجم فرق خنفر وحسان وهلال الحديدة والتلال من ظروف معيشية صعبة، نتيجة توقف راتبه من قبل إدارة التقاعد في القوات المسلحة.. مؤكداً أن أحد منتسبي اللواء 101 مشاة بعد أن تم إعادته ضمن العائدين للقوات المسلحة حيث كان ضمن قوات الدفاع الساحلي البحرية سابقاً وتم إحالته إلى التقاعد العسكري إلا أنه لم يتم صرف راتبه حتى هذه اللحظة.

وأشار الكابتن فضل عسكر إلى أن المماطلة ظلت سيدة الموقف ، من قبل إدارة شؤون الأفراد بالقوات المسلحة، الأمر الذي أدى إلى حرمانه من راتبه منذ العام 2015م .. مضيفاً إلى أنه يحمل حكماً قضائياً من المحكمة يقضي بسرعة صرف راتبه ، وإعادته إلى عمله إلا أن ذلك لم يتم تنفيذه ، حيث لم يتم تقدير تاريخه الرياضي كلاعب خط وسط في أندية خنفر وحسان والهلال والتلال.

وناشد الكابتن فضل عسكر وزير الدفاع اللواء محمد الداعري إنصافه مما لحق به من حرمان وظلم والتكرم بتوجيه إدارة شؤون الأفراد في القوات المسلحة بفتح راتبه ، كونه أصبح عاطلاً عن العمل ، وبحاجة ماسة له نتيجة للظروف المعيشية الصعبة وأمله بعد الله سبحانه وتعالى بوزير الدفاع اللواء محمد الداعري يحفظه الله ناصراً للمظلومين.

يُذكر أن الكابتن فضل عسكر هو واحد من نجوم كرة الزمن الجميل ، الذين صالوا وجالوا في الملاعب الرياضية مع أندية خنفر وحسان والهلال والتلال ، حيث قدم عصارة جهوده ، إلا أنه لاقى صنوف الإهمال والحرمان ، ولم يتم تقدير مشواره الكبير وتم رميه على قارعة الطريق.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى