​محافظ تعز يؤكد أهمية حشد الموارد لخدمة التنمية المحلية

> تعز «الأيام» خاص:

>
ناقش محافظ تعز نبيل شمسان، اليوم الأحد، تقارير البرنامج الاستثماري للمحافظة، وقائمة المشاريع الجاهزة للتنفيذ.

وأكد المحافظ شمسان في الاجتماع الذي ضم وكيل المحافظة للشؤون المالية والإدارية وتنمية الموارد خالد عبد الجليل، وأعضاء لجنة الموازنة، أهمية الأخذ بالاعتبار خطة الإنفاق العامة للدولة والموجهات الحكومية في تحديد الأولويات وخصوصًا تنفيذ المشاريع الخدمية والتنموية وحشد الموارد لخدمة التنمية المحلية.

واستعرض أعضاء لجنة الموازنة العديد من التقارير حول خطة البرنامج الاستثماري للمحافظة للعام 2024م والموازنة العامة وتقرير عن المشاريع ذات الأولوية.

وشهد الاجتماع العديد من المداخلات والنقاشات حول الأولويات في الخدمية والتي أقرتها لجنة المناقصات، وتعديل الخطط وفق المواجهات المالية العامة للحكومة ووزارة المالية.

وفي اجتماع آخر، ناقش المحافظ نبيل شمسان مع مديرة صندوق النظافة والتحسين افتهان المشهري، وصول معدات جديدة للنظافة والمقترحات حول مقالب القمامة في المدينة والتربة، حيث أكد المحافظ، أن النظافة ورفع المخلفات وتحسين مظهر المدينة من الأولويات للسلطة المحلية خصوصًا مع الاستعداد لتنفيذ مشاريع إصلاح وتأهيل الشوارع.. مشيدًا بجهود الصندوق ومؤشرات تحسن النظافة ورفع المخلفات والتنسيق مع المكاتب المعنية وخصوصًا الأشغال والصحة.

من جهتها استعرضت مديرة صندوق النظافة والتحسين، تقارير الأداء وخطط ومقترحات لتطوير أداء الصندوق بالتزامن مع وصول معدات جديدة قريبًا لتعزيز منظومة النظافة وبوتيرة عالية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى