> عتق «الأيام» خاص:
أقرّت لجنة المناقصات بمحافظة شبوة، في اجتماعها اليوم برئاسة الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة عبدربه هشلة، إرساء مناقصتي توريد الأدوية التكميلية للمركز الوطني لعلاج الأورام، وتوريد المحاليل الوريدية والأدوية والمستلزمات الطبية الخاصة بمركز غسيل الكلى بمدينة عتق، بتمويل من السلطة المحلية بالمحافظة.
ويأتي إقرار المناقصتين في إطار جهود السلطة المحلية بمحافظة شبوة لتعزيز مستوى الخدمات الصحية المقدمة للمرضى، وضمان استمرارية توفير الأدوية والعلاجات والمستلزمات الطبية الأساسية للمراكز التخصصية، بما يسهم في تخفيف معاناة المرضى والارتقاء بجودة الرعاية الصحية المقدمة لهم.
وأكد هشلة أن السلطة المحلية تولي القطاع الصحي اهتمامًا كبيرًا، وتحرص على توفير احتياجات المرافق الطبية والتخصصية من الأدوية والمستلزمات الضرورية، بما يضمن استدامة الخدمات العلاجية للمرضى، خصوصًا مرضى الأورام والفشل الكلوي.
وأشار إلى أن إرساء هذه المناقصات يمثل خطوة مهمة لتعزيز جاهزية المراكز الصحية التخصصية بالمحافظة، وتلبية احتياجاتها التشغيلية، بما يمكنها من مواصلة أداء رسالتها الإنسانية والطبية بكفاءة عالية.
ويأتي إقرار المناقصتين في إطار جهود السلطة المحلية بمحافظة شبوة لتعزيز مستوى الخدمات الصحية المقدمة للمرضى، وضمان استمرارية توفير الأدوية والعلاجات والمستلزمات الطبية الأساسية للمراكز التخصصية، بما يسهم في تخفيف معاناة المرضى والارتقاء بجودة الرعاية الصحية المقدمة لهم.
وأكد هشلة أن السلطة المحلية تولي القطاع الصحي اهتمامًا كبيرًا، وتحرص على توفير احتياجات المرافق الطبية والتخصصية من الأدوية والمستلزمات الضرورية، بما يضمن استدامة الخدمات العلاجية للمرضى، خصوصًا مرضى الأورام والفشل الكلوي.
وأشار إلى أن إرساء هذه المناقصات يمثل خطوة مهمة لتعزيز جاهزية المراكز الصحية التخصصية بالمحافظة، وتلبية احتياجاتها التشغيلية، بما يمكنها من مواصلة أداء رسالتها الإنسانية والطبية بكفاءة عالية.


















