رئيس جامعة عدن في منتدى الوهط

> الوهط «الأيام» خاص :

> شهد منتدى الوهط الثقافي عصر أمس تظاهرة ثقافية على شرف د. عبدالكريم يحيى راصع رئيس جامعة عدن حضرها الأخ محسن النقيب وكيل محافظة لحج والشيخ سيف بن محمد فضل العزيبي رئيس مجلس قبيلة العزيبة وبحضور الزميلين هشام باشراحيل رئيس تحرير «الأىام» ونجيب يابلي وعدد من المدراء العامين بمحافظة لحج وجمع من الأدباء والفنانين وأساتذة جامعة عدن.

وفي بداية الأمسية رحب الأخ د. هشام محسن السقاف رئيس المنتدى بضيف المنتدى د. عبدالكريم يحيى راصع وبالأخوة الآخرين الذين حضروا للمشاركة في هذه الأمسية وتطرق إلى دور جامعة عدن ورئيسها في خلق حالة أكاديمية واعدة تتمثل في التطور النوعي الذي تشهده الجامعة مستعرضا دور المنتدى في الحياة الثقافية بالمحافظة.

كما ألقيت قصائد شعرية للشعراء أحمد دهيس، علي حامد السقاف، عبدالحميد الصمبولي، د. علي مهدي كرد، أحمد ناجي علي، رائد القاضي، علوي زين جعفر، خالد حسن علي والطالب لطفي الحالمي.

كما قدمت فرقة المنتدى الموسيقية بقيادة الفنان حسين عبدالهادي وصلات غنائية شارك فيها الفنان مهدي صالح حمدون وزين محمد راجل وخالد صادق، واختتمت الأمسية بكلمة ضافية من الدكتور عبدالكريم يحيى راصع رئيس جامعة عدن عبر فيها عن سعادته بهذه الأمسية ولقائه هذه الكوكبة المختارة من منتدى الوهط وبقية المنتديات في المحافظة مبرزا أنشطة جامعة عدن على المستوى الأكاديمي التعليمي وفي مجال البناء والتوسع العمراني الذي تشهده الجامعة.+

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى