عدم حضور اللجنة المشرفة على الانتخابات يفشل اجتماع نادي خنفر

> أبين «الأيام» خاص:

> فشل الاجتماع الانتخابي بنادي خنفرالذي كان من المقرر عقده عصر أمس في مقر النادي بمدينة جعار حسب الجدول المعد لانتخابات أندية المحافظة من اللجنة المشرفة على الانتخابات.

ويأتي فشل الاجتماع الانتخابي لعدم حضور اللجنة المشرفة على الانتخابات والمكونة من المدير العام لمكتب الشباب والرياضة بالمحافظة ومدير إدارة الاتحادات والأندية بالمكتب ومندوب عن الشؤون الاجتماعية حتى مساء أمس، مما جعل أعضاء الجمعية العمومية الذين توافدوا منذ وقت مبكر يغادرون النادي.

وفي اتصال هاتفي عبر الأخ نائف عبدالله، أمين عام نادي خنفر عن أسفه وأعضاء الجمعية العمومية لتصرف اللجنة المشرفة وعدم التزامها بالموعد الذي حددته ونشرته في الصحف الرياضية وأضاف قائلاً: لقد تم تحديد موعد انتخاب نادينا اليوم (أمس) عصراً ونادي الهلال صباحاً ،إلا أننا فوجئنا ونحن في انتظار اللجنة بخبر إجراء انتخابات الهلال عصراً دون إبلاغنا بذلك مسبقاً.

وأوضح أمين عام النادي أنه تلقى تأكيدا من المدير العام لمكتب الشباب والرياضةبحضور اللجنة عند الساعة الخامسة مساء أمس عقب انتخابات الهلال وطلب منه تجهيز القاعة وتوفير أدوات قرطاسية وأقلام لكن اللجنة لم تأت مما جعل أعضاء الجمعية العمومية وعددهم (200) من قوام (251) يغادرون النادي وهم مستاؤون وهددوا بعدم الحضور مرة أخرى.

وعلمت «الأيام» أن أعضاء الجمعية العمومية رفعوا شكوى باللجنة المشرفة إلى الأخ عبدالله بهيان، وكيل الوزارة رئيس لجنة الانتخابات التي اتهموها بالعمل على إ فشال اجتماعهم الإنتخابي لتحقيق أغراض في نفس يعقوب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى