امين محلي عدن يزور ورشة صيانة الآليات بالمنصورة

> عدن «الأيام» فردوس العلمي :

> وجه الأخ عبد الكريم شائف، نائب المحافظ الأمين العام للمجلس المحلي لمحافظة عدن بضرورة صيانة آليات نقل وتجميع القمامة صيانة دورية لما لذلك من أهمية في المحافظة على الآليات باعتبارها أساس البنية التحتية، ودعا إلى تنظيم عملية الضبط المخزني لقطع الغيار والزيوت والمحروقات بصورة منظمة لترشيد الصرف.

جاء ذلك أثناء الزيارة التفقدية التي قام بها الأخ الأمين العام صباح أمس لورشة صيانة آليات جمع ونقل القمامة في مديرية المنصورة لمتابعة سير العمل وناقش مع القائمين على الورشة إجراءات سير العمل مؤكداً أن الصيانة الدورية للآليات تزيد من العمر الافتراضي لها إضافة إلى إيجاد مدينه نظيفة خالية من التلوث. كما وجه بضرورة صيانة وترميم سوق القات وإدخال الباعة إلى داخل السوق إضافة إلى تنظيف محطة القاهرة وإبقائها موقفاً عاماً للسيارات.

ومن المتوقع أن يكون هناك زى رسمي للسائقين أسوة بزملائهم عمال النظافة.

من ناحية اخرى دعا الاخ م. توفيق السريحي مدير عام مكتب الاشغال العامة بالمديرية المواطنين والباعة الى الحفاظ على نظافة سوق وملحقاته والمزمع افتتاحه خلال الاسبوع القادم في منطقة القاهرة بمديرية المنصورة، بعد ان تم اعادة تأهيله .

مشيرا ان السوق الجديد يضم 250 مفرشا وقد تم تعيين جمال الدين محمد احمد مشرفا ممثلا عن مكتب الاشغال العامة للسوق الجديد.

رافقه في الزيارة الأخ يوسف عبد الجليل، المدير العام للمديرية وتوفيق الصريحي مدير المنطقة وقائد راشد المدير التنفيذي لصندوق النظافة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى