زيارة ميدانية لمحطة القاهرة للنقل البري لإعادة تأهيلها

> عدن «الأيام» خاص:

> وجه الأخ د. يحيى محمد الشعيبي، محافظ عدن الأخ يوسف عبدالجليل، المدير العام لمديرية المنصورة بإزالة أي عمل عشوائي داخل محطة القاهرة التابعة للمؤسسة العامة للنقل البري - عدن، ومنع التصرف بالموقع وإلغاء أي عقود سابقة بشأنه والإفادة بذلك.

ويأتي توجيه الأخ المحافظ رداً على مذكرة اللجنة النقابية بالمؤسسة العامة للنقل البري حول استمرارية البسط بالقوة على مبنى محطة القاهرة، حيث عقد أمس اجتماع ضم الأخوة يوسف عبدالجيل، المدير العام لمديرية المنصورة وحسين عبدالرحمن العبادي، المدير العام لمؤسسة النقل البري - عدن، وأحمد عمر العبادي، رئيس اللجنة النقابية. وجرى في الاجتماع تناول توجيه الأخ محافظ عدن وتنفيذه.

وفي تصريح لـ «الأيام» أكد الأخ يوسف عبدالجليل أنه قد تم النزول إلى المحطة لرفع المخلفات وركام الأتربة منها استعداداً لتأهيلها لتكون موقفاً عاماً للنقل الجماعي بالتنسيق مع المؤسسة ومكتب وزارة النقل بالمحافظة وهو أمر قيد الدراسة.

وأضاف أن المديرية تشن حملة شاملة لرفع المخلفات وهياكل السيارات وكل ما يعيق حركة السير والمارة ويشوه المنظر الجمالي في المديرية، وذلك بدعم من صندوق النظافة والتحسين، وأهاب بالمواطنين والأهالي وعقال الحارات إلى التعاون مع عمال النظافة حفاظاً على المنظر اللائق للمدينة كمنطقة اقتصادية وتجارية.

من جانبه حيا الأخ رئيس اللجنة النقابية تجاوب الأخ المدير العام للمديرية في الحفاظ على أموال وممتلكات المؤسسة مناشداً الأخ الأمين العام للمجلس المحلي للمحافظة التوجيه للسلطة المحلية في المديرية لتسويرها مشيراً الى أن الأخ المدير العام للمؤسسة يبدى اهتماماِ لإعداد التصاميم لموقع المحطة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى