دربي اللواء الأخضر من جديد.. واستقالة الإدارة هل تعصف بالعميد؟

> كتب / عوض بامدهف

> يخوض اليوم فريق التلال المتصدر في إطار الجولة السادسة لذهاب دوري الدرجة الأولى أمام هلال الساحل الغربي المتحفز على ملعب العلفي بالحديدة، ويأتي هذا اللقاء في ظل تداعيات الأزمة الساخنة التي تعصف هذه الأيام بالبيت التلالي وبلغت ذروتها بتقديم الإدارة التلالية لاستقالتها بعد تأجيل انعقاد الاجتماع الانتخابي للنادي الذي كان مقرراً له الاثنين الماضي والتي أوجدت فراغاً إدارياً هائلاً في النادي، هذا وقد توالت اتصالات محبي ومشجعي التلال والذين أبدوا فيها مخاوفهم وقلقهم من تأثير هذه الأزمة وانعكاساتها على مشوار الفريق التلالي المتصدر حتى الآن، بشكل سلبي واستغربوا عدم مراعاة الإدارة لذلك، وفي هذ الوقت بالذات.

كما أعربوا عن تقديرهم لدعوة مدرب الفريق الكابتن سامي نعاش اللاعبين بالابتعاد عن ما يدور في النادي والتركيز على أداء مهمتهم في الملعب ومواصلة الاحتفاظ بالصدارة، فهل يتواصل المشوار التلالي بنجاح ،أم تعصف به هذه الأزمة الساخنة؟ والهلال هل يحسن استغلال هذه الظروف ويتجاوز العميد؟.. نحن في الانتظار.

> ومن جانب آخر تشهد الجولة السادسة عودة دربي اللواء الأخضر من جديد بعد فترة غياب، حيث يحتضن ملعب الكبسي بإب اليوم لقاء العنيد والنسور (شعب إب واتحاد إب) بعد عودة الأخير إلى الدرجة الأولى هذا الموسم، في لقاء تحسين الموقع والبحث عن التعزيز والدفاع عن اللقب بالنسبة للعنيد، كما تسعى نوارس حضرموت إلى مواصلة التحليق الموفق أمام 22 مايو على ملعب الفقيد علي محسن مريسي بصنعاء.

> وغداً الجمعة يلعب الشعلة مباراته الثانية على التوالي في صنعاء، وهذه المرة أمام فريق وحدة صنعاء، فهل يواصل الوهج الأصفر تألقه أم أن الصقور ستحلق عالياً؟ ويستضيف شباب الجيل أهلي صنعاء على ملعب العلفي في لقاء الاحتمالات المفتوحة.

> كما يحل اليرموك صاحب المركز الثاني ضيفاً على الصقر المتأهب للعودة إلى دائرة المنافسة، وفي البيضاء يلتقي الجريحان شباب البيضاء وشعب صنعاء، فمن يضمد جراحه على حساب الآخر ؟.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى