شركة النفط تكرم عاملاتها بمناسبة الثامن من مارس

> عدن «الأيام » فردوس العلمي :

> نظمت شركة النفط اليمنية فرع عدن صباح أمس الأول حفلا تكريميا بقاعة أماسي بمناسبة الذكري 94 ليوم 8 من مارس يوم المرأة العالمي برعاية محافظ عدن د. يحيى محمد الشعيبي. حضر الحفل الأخ عبد الكريم شائف الأمين العام للمجلس المحلي وألقى كلمة أكد في مستهلها أن المؤتمر الشعبي العام كان سباقاً في إعطاء المرأة مساحة واسعة للمشاركة السياسية، وقال : «وقد أكدت ذلك التوصيات التي خرجت بها آخر دورة للجنة الدائمة للمؤتمر والتي تم رفعها إلى فخامة الأخ على عبد الله صالح على ضرورة إعطاء المرأة مساحة واسعة للمشاركة السياسية». كما أشاد بدور المرأة ومكانتها إلي وصلت إليها بفضل ما تبذله من جهود مثابرة ، مؤكدا على دعم المحافظة الدائم للمرأة.

ومن جانبه ألقى الأخ عاتق أحمد علي محسن مدير فرع شركة النفط اليمنية كلمة نقل في مستهلها تحيات الاستاذ محمد الرحبي وقال: «هذا التكريم يدل على اهتمام الشركة بالقطاع النسائي، مشيرا إلى أن الشركة اتخذت العديد من الإجراءات فيما يخص المرأة وأعطي بعض القيادات في الشركة مواقع في الإدارات الهامة، موكدا أن الشركة أعطت المرأة مكانه متميزة توليها معظم اللجان المشاركة في اعدد الهيكل الداخلي للشركة وأن الشركة تعمل على اتخاذ الترتيبات العاجلة لتعميم ذلك علي جميع الفروع أسوة بالإدارة العامة».

كما ألقيت في الحفل العديد من الكلمات من قبل العاملات اللاتي أشدن بعظمة هذا اليوم وتطرقن إلى تاريخ الثامن من مارس وطالبن بفتح حضانة لأطفال النساء العاملات من اجل رفع قدرات المرأة العاملة. وفي ختام الحفل تم توزيع الشهادات التقديرية على المكرمات.

حضر الحفل الأخ أحمد الضلاعي وكيل المحافظة والأخت فاطمة مريسي رئيسة فرع اتحاد نساء اليمن بعدن وعدد من ممثلي منظمات المجتمع المدني و كوادر الشركة وموظفيها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى