إطلاق النار على لجنة لصرف الرواتب بالمحويت

> المحويت «الأيام» محمدعبداللطيف :

> أقدم مسلحون مجهولون ، يوم أمس الأول ، على إطلاق وابل من نيران أسلحتهم على اللجنة المكلفة بصرف رواتب المعلمين والمعلمات في مديرية الطويلة بمحافظة المحويت ، وأسفر الاعتداء عن تعرض أحد أعضاء اللجنة لإصابة خطيرة في رأسه .

وعلمت «الأيام» من مصدر مطلع أن عضو اللجنة المصاب في الحادث يدعى محمد محمد مونس ، وقد تم اسعافه الى أحد المستشفيات بالعاصمة صنعاء ، حيث ارتأى الأطباء ضرورة سفره الى الأردن لتلقي العلاج اللازم ، خصوصا وان الفحوصات الأولية التي أجريت للمصاب اظهرت وجود شظية استقرت في رأسه .

وافاد المصدر ان مكتب التربية والتعليم بالمحويت ، ابلغ الأخ احمد علي محسن ، محافظ المحويت ، بالحادث ، حيث وجه الاجهزة الأمنية بسرعة اجراء التحقيق حول الحادث ، ومن جانبها باشرت الاجهزة تحرياتها وتحقيقاتها ، واأقت القبض على عدد من المشتبه بهم .

الى ذلك رفع الأخ مدير عام مكتب التربية بالمحويت ، مذكرة برقم(13) وتاريخ 12/3 الى الأخ محافظ المحويت ، ابلغه من خلالها بعدم اهتمام اجهزة السلطة المحلية والأمنية في مديرية الطويلة بهذة الحادثة الجنائية .

واوضح ان هناك تدخلات اسفرت عن اطلاق سراح الأشخاص المشتبه بهم والمحتجزين على ذمة القضية ، وذلك قبل استكمال الإجراءات القانونية ومعرفة نتائج التحقيقات .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى