أمسية غنائية في استديو الشريعي ينقصها الجمهور

> «الأيام» عن «الشرق الأوسط»:

>
طاقم العمل في صورة جماعية
طاقم العمل في صورة جماعية
ربما لا يخطر في بال محبي أبوبكرسالم وعبدالله الرويشيد في الخليج والوطن العربي أن هناك أمسية فنية من دون حضور جماهيري في استديو الموسيقار عمار الشريعي الذي تحول إلى مسرح غنائي بمشاركة مجموعة كبيرة من الموسيقيين المصريين لتنفيذ أعمال الألبوم المرتقب «مشوار الأحبة».
أبوبكر سالم صاحب المشوار الفني الممتد لأكثر من 47 عاما، أراد أن يكون مختلفا هذه المرة في الألبوم الثاني لـ «مشوار الأحبة» فالمشوار الأول الذي طرح قبل أكثر من 10 أعوام حقق نجاحا كبيرا وهي الأعمال التي كتبها أبوبكر سالم وساهمت في رفع أسهم كل من عبدالمجيد عبدالله الذي شارك بأغنية «فكو الغلق» وراشد الماجد الذي شارك بأغنية «ياسبحان» وهما سيغيبان عن «مشوار الأحبة» المقبل.

ولكن «مشوار الأحبة» المنتظر يحمل مفاجآت عدة لجمهور الخليج والوطن العربي، حصلت عليها «الشرق الأوسط» بصفة خاصة بعد حضورها لكواليس تسجيل هذه الأعمال التي استمرت لأسابيع عدة.

ومشوار أبوبكر سالم سيشاركه فيه رفيق دربه الشاعر الناصر بعد أن نجحا سوياً في عدة أعمال منها أغنية « ما حسبنا حسابه» ليكملا المشوار في أعمال الألبوم المرتقب منها أغنية «ياصاحبي» التي يشارك فيها أبوبكر سالم والرويشد والفنانة المغربية أسماء لمنور، وهي الأغنية التي كانت تنفذ طيلة الأيام الماضية ويجسد فيها أبوبكر سالم شاعرية ٍالناصر.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى