4 مشاريع تربوية يتم تنفيذها قريبا في الشحر

> المكلا «الأيام» خاص:

> يبدأ العمل خلال الأيام القليلة القادمة في تنفيذ اربعة مشاريع تربوية بصورة عاجلة في مديرية الشحر كان الأخ عبدالقادر علي هلال، محافظ حضرموت قد وجه بتنفيذها خلال زيارته الميدانية الأخيرة للمديرية.

ذكر ذلك لـ«الأيام» الأخ جمال سالم عبدون، مدير التربية والتعليم بمديرية الشحر، مشيرا الى ان التكلفة الإجمالية لهذه المشاريع تصل الى اكثر من 90 مليون ريال، وتشمل بناء 4 فصول دراسية وقاعة للأنشطة ومكاتب للمعلمين ومكتبة بثانوية باطايع للبنين بالحامي وبناء سكن للمعلمين وترميم مدرسة سعيد بن المسيب بغرف وبناء 6فصول دراسية ومكاتب للمعلمين بمدرسة وائل بن حجر بحقب وترميم مدرسة معاذ بن جبل بالمعدي وبناء سكن للمعلمين بها.

وقال ان تلك المشروعات تأتي تواصلا للتوجيهات التي كان المحافظ قد اصدرها بشأن اعتماد بناء 18 فصلا دراسيا مع ملحقاتها بثانوية الفقيد بامطرف بالشحر وبناء 12 فصلا مع ملحقاتها بمدرسة الفقيد بامعرفة للتعليم الأساسي التي بدأ العمل فيها مؤخرا بكلفة تتجاوز الـ222 مليون ريال.

وعبر الأخ جمال عبدون عن عميق شكر وامتنان القطاع التربوي والتعليمي ومجالس الآباء والطلاب للأخ عبدالقادر هلال، محافظ حضرموت على اهتمامه ودعمه اللامحدود لهذا القطاع الحيوي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى