استعراض مستوى تنفيذ مشروع إشراك القطاع الخاص في التوعية الانتخابية

> صنعاء «الأيام» سبأ:

> استعرضت اللجنة العليا للانتخابات والاستفتاء في اجتماعها امس برئاسة المهندس عبدالله محسن الاكوع نائب رئيس اللجنة، التقرير المقدم من رئيس قطاع الاعلام والتوعية الانتخابية حول مستوى تنفيذ مشروع اشراك القطاع الخاص في عملية التوعية الانتخابية، والهادف الى تشجيع الشركات الصناعية الخاصة على استخدام مفردات التوعية الانتخابية الصادرة عن اللجنة على اغلفة منتجاتها.

واطلعت اللجنة في اجتماعها على التقرير المقدم من رئيس قطاع الاحصاء والدراسات والبحوث حول دليل وزارة التخطيط والتعاون الدولي لاعداد الخطة الخمسية الثالثة للتنمية والتخفيف من الفقر (2006-2010) والرامي الى توجيه اجهزة الدولة بأسلوب اعداد مشروع الخطة بطريقة علمية وواقعية قابلة للتنسيق والتبويب في قالب موحد يمكن اخراجه في صورة وثيقة موحدة لخطة البلاد التنموية .

واقرت تشكيل لجنة وفريق عمل فني لاعداد الخطة الخمسية الخاصة باللجنة العليا للانتخابات والاستفاء ، بما يلبي اهدافها وطموحاتها المستقبلية في ضوء توجهات الدولة في مجال التخطيط التنموي للفترة القادمة.

كما استعرضت اللجنة تقرير رئيس قطاع العلاقات الخارجية ومنظمات المجتمع المدني حول المشاركات المستقبلية للجنة العليا للانتخابات في العمليات الانتخابية في عدد من الدول الشقيقة والصديقة ، في اطار حرصها على تبادل الخبرات والاستفادة من تجارب الدول الاخرى في المجال الانتخابي .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى