17692 طالباً وطالبة إجمالي عدد الطلاب المقيدين لامتحانات إنهاء مرحلتي التعليم الأساسي والثانوي بلحج

> الحوطة «الأيام» محمد السلامي :

> بلغ إجمالي عدد الطلاب المقيدين لامتحانات إنهاء مرحلتي التعليم الأساسي والثانوي بمحافظة لحج للعام الدراسي 2004-2005م، 17692 طالباً وطالبة منهم 7236 طالباً وطالبة في التعليم الثانوي و10456 طالباً وطالبة في التعليم الأساسي.

ذكر ذلك لـ «الأيام» الأخ د. علي أحمد فضل السلامي مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة حيث قال : «تجري هذ الأيام الترتيبات الخاصة بسير العملية الامتحانية وذلك من خلال وضع الإجراءات المتعلقة بها من قبل اللجنة الفرعية للامتحانات بالمحافظة حيث أقرت في آخر اجتماع لها القوائم بأعداد المراكز الامتحانية ورؤساء المراكز والملاحظين والمشرفين والمراقبين والوكلاء. وكانت على النحو التالي : بلغ عدد المراكز الامتحانية بمرحلتي التعليم الأساسي والثانوي لهذا العام 137 مركزا منها 91 في التعليم الأساسي 46 مركزا في التعليم الثانوي.

فيما بلغ إجمالي عدد رؤساء المراكز الامتحانية 46 في التعليم الثانوي و91 في التعليم الأساسي وعدد الوكلاء والمراقبين في التعليم الثانوي 43 والأساسي 41 وكيلا ومراقبا و868 ملاحظاً أما عدد الملاحظين في التعليم الثانوي فقد بلغ 748 ملاحظاً.

مشيرا الى أن اللجنة الفرعية أقرت أيضا الضوابط الخاصة بالامتحانات، التي تعتمد على مبدأ الثواب والعقاب للحفاظ على إنجاح الامتحانات بصورة مشرفة وعادلة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى