نائب محافظ عدن يفتتح المعرض التجاري التايلاندي الأول (عدن- 2005)

> عدن «الأيام» خديجة بن بريك:

>
نائب محافظ عدن يفتتح المعرض التجاري التايلاندي
نائب محافظ عدن يفتتح المعرض التجاري التايلاندي
افتتح الأخ عبدالكريم شائف، نائب المحافظ الأمين العام للمجلس المحلي لمحافظة عدن صباح أمس المعرض التجاري التايلاندي الأول (عدن - 2005)، الذي يقام خلال الفترة 15-17 مارس الجاري في المجمع الاستهلاكي بمديرية المعلا.

وحضر افتتاح المعرض عدد كبير من ممثلي الهيئات الدبلوماسية والقنصلية والمنظمات الدولية والوفد التجاري التايلاندي الذي يزور اليمن حاليا وجمع كبير من رجال الأعمال اليمنيين.

وأعرب الأخ نائب المحافظ في تصريح لـ«الأيام» عن سعادته البالغة بالمستوى الكبير الذي ظهر به المعرض من حيث التنظيم وبما يحتويه من سلع تدخل الى اليمن لأول مرة.

وقال ان المعرض يمثل فرصة عظيمة للترويج لمدينتي عدن اليمنية وبانكوك التايلاندية.

كما يمثل فرصة للاطلاع على ما تحتويه عدن من فرص كبيرة وواسعة للاستثمار وهي تتهيأ لأن تلعب دورها التاريخي المهم على صعيد التجارة والملاحة الدولية.

من جانبه اعتبر الأخ محمد النهمي، مدير التسويق بشركة ابولو للمعارض الدولية، اقامة المعرض «ترجمة حقيقية لما تشهده العلاقات اليمنية التايلاندية من نمو متسارع على صعيد العلاقات الاقتصادية».

وقال ان المعرض التجاري التايلاندي يقام هذا العام في كل من عدن وصنعاء، وهو ما يؤكد على ما تلقاه المنتجات التايلاندية من رواج واسع في الأسواق اليمنية.

ويشارك في هذا المعرض الذي يقام لأول مرة في عدن وللمرة الثانية على مستوى اليمن اكثر من 50 شركة تجارية تايلاندية، تتوق لفتح خطوط تسويقية لمبيعاتها في اليمن.

ويضم المعرض اجنحة لشركات قطع غيار السيارات، قطع غيار الكمبيوتر وملحقاته، الأجهزة الكهربائية، الأثاث، الإكسسوارات، الديكور، المستشفيات، المنتجات الجلدية والورقية، مواد البناء، المجوهرات، المشروبات، الملابس والأقمشة، الهدايا، الصحة والجمال، الأدوات المنزلية، الأدوات الصيدلانية، المختبرات، المنتجات الكيميائية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى