العثور على جثتي رجل وزوجته مدفونتين بحوش منزلهما بعدن

> عدن «الأيام» فهد قائد غالب:

>
كيسان لبقايا الجثتين ينقلهما أفراد البحث الجنائي الى داخل السيارة
كيسان لبقايا الجثتين ينقلهما أفراد البحث الجنائي الى داخل السيارة
عثر صباح أمس فريق أمني من شرطة الشيخ عثمان وإدارة البحث الجنائي بمحافظة عدن على جثتي رجل وزوجته مدفونتين بداخل حوش منزلهما بمنطقة كود بيحان في مديرية الشيخ عثمان.

وعلمت «الأيام» أن عمال حفر استعانت بهم الأجهزة الأمنية قاموا بنبش القبر، الذي يتكون من حفرة عمقها 1,30 متر مغطاة بطبقتين من الأسمنت، واخراج الهيكلين العظميين للزوج نبيل محمد ناجي وزوجته نادية عبده عثمان بعد أن تحلل جسداهما، ولفت انتباه عمال الحفر وجود ثقب في جمجمة كل منهما، حيث عثر على جثة المرأة في وضعية (منبطحة) على البطن وعلى رأسها أكياس (نايلون) فيما كانت جثة الرجل بالاتجاه الآخر المعاكس ملفوفاً بـ (بطانية) وتفوح منهما رائحة التعفن.

وبحسب معلومات اولية أدلى بها شهود عيان اثار اختفاء نبيل ونادية قبل نحو عام وثمانية أشهر استغراب جيرانهم في الحي نفسه، وعند سؤالهم أحد اقربائهما أجابهم بأنهما غادرا الى المملكة العربية السعودية.

المجني عليه نبيل محمد ناجي
المجني عليه نبيل محمد ناجي
وبحسب افادة عاقل حارة كود بيحان ان احد اقرباء المجني عليهما قام ببيع المنزل بأوراق ووثائق ووكالة مزيفة، وانه تم بعد ذلك القاء القبض عليه بتهمة التزوير والاحتيال وتم حبسه في سجن المنصورة منذ حوالي أربعة أشهر بعد بيعه المنزل حتى يوم اكتشاف جريمة القتل والعثور على الجثتين اللتين تم التحفظ عليهما وارسالهما الى المشرحة لتخضعا لفحص الطبيب الشرعي.

وتجري الأجهزة الأمنية حاليا تحقيقات مكثفة لكشف ملابسات الجريمة ومنفذيها.

يذكر أن «الأيام» كانت قد نشرت بلاغا عن اختفاء المواطن نبيل محمد ناجي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى