رجاء بلمليح خلال زيارة خاصة لـ «البيان»: عودتي أكثر اشراقاً وألبومي الجديد قريباً

> «الأيام» من «البيان» :

> قامت الفنانة المغربية رجاء بلمليح بزيارة خاصة مساء أول من أمس لمقر جريدة «البيان» وامضت الفنانة في القسم الرياضي في الجريدة جانباً من الوقت وتبادلت الحديث مع الزملاء حول هموم ومتاعب المهنة. كما دار الحديث حول الأغنية العربية، والمستجدات التي تمر بها في ظل عصر التكنولوجيا وانتشار ظاهرة«الكليبات» المصورة تلفزيونياً. وأبدت رجاء بلمليح اعجابها الكبير بالتطور الذي شهدته مؤسسة «البيان»، وخاصة ما شهدته من تطوير على الصحيفة، ومجلة الأسرة العصرية، و«البيان الرياضي».

وكانت الفنانة رجاء قد عادت أخيراً من رحلة علاج تسببت في عدم وجودها على الساحة لفترة طويلة، مؤكدة ان عودتها ستكون أكثر عطاء وفاعلية حيث ستصدر ألبومها الجديد في الأيام القليلة المقبلة.

وأكدت ان الألبوم الجديد سيشتمل على عدد من الأغاني الخليجية والعربية المفعمة بالطرب الأصيل، ومن المتوقع ان يشغل الألبوم الأوساط الفنية زمناً طويلاً ويعيد للنجمة المحبوبة تألقها الذي عودت الجماهير العربية عليه خلال مسيرتها الفنية الطويلة. والتقطت للفنانة صور تذكارية مع العاملين بالقسم الرياضي، كما شهدت على الطبيعة جانباً من سير العمل في الأقسام الفنية والتحريرية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى