إنجاز أبطال إتحاد سيئون في كرة اليد فاتحة لبطولات قادمة

> عدن «الأيام الرياضي» محمد بلعيد :

> أختتمت يوم ا لأربعاء الماضي بعدن بطولة الجمهورية الثانية لكرة اليد فئة الناشئين التي نظمها الاتحاد العام للعبة ، والتي توج فيها ناشئة الرشيد تعز أبطالاً وحل شباب الجيل وصيفاً واتحاد سيئون ثالثاً، وحسان أبين رابعاً.

وعلى هامش البطولة ألتقت «الأيام الرياضي» إداري فريق اتحاد سيئون عبد حبريش وكابتن الفريق بسام حمادي لتسليط الضوء على هذا الإنجاز الأول لهذا النادي القادم من عمق الوادي والصحراء.

وقد تحدث أولاً الأخ عبد حبريش الذي قال: أن هذه اللعبة بدأت تستهوي الشباب في مدينة سيئون منذ ثلاثة مواسم واتحاد سيئون كان السباق في إدخال اللعبة إلى النادي بالإضافة إلى ألعاب الكرة الطائرة وكرة السلة.

ونادي الاتحاد يعد النادي الوحيد الذي يمتلك ملعبا قانونيا هو الأول والوحيد في مدينة سيئون، لهذا وبجهود الشباب حصلنا على بطولة أندية الوادي وشاركنا بقوة في بطولة الجمهورية التي تعد من أفضل البطولات تنظيماًومستوى من قبل جميع الأندية المشاركة، ونحب أن نهدي هذا المركز الذي حققناه لجماهير الاتحاد وإدارة نادينا والفضل الأول دائماً لكابتن الفريق المدرب يحيى عبدالله مدفع .

أما الناشئ بسام عبدالله حمادي كابتن الاتحاد فقال بأن هذه هي أول مشاركة للفريق خارج حضرموت استفدنا منها كثيراً في الاحتكاك بفرق قوية ذات مستوى عالي مثل الرشيد تعز وشباب الجيل والشعلة وحسان.

وأعتقد أن هذه المشاركة ستكون فاتحة لبطولات قادمة، بفضل تكاتف وجهود شباب الاتحاد موجهاً شكره لمدرب الفريق الذي يعد أباً وأخاً وصديقا الكابتن يحيى عبدالله مدفع، الذي غرس في اللاعبين حب اللعبة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى