مدراء مدارس المحفد يوافقون على تعليق اضرابهم

> المحفد «الأيام» خاص:

> وافق مدراء مدارس مديرية المحفد بمحافظة أبين أمس على تعليق الإضراب الذي ينفذونه منذ مطلع الشهر الجاري ابتداء من اليوم الأحد حتى يوم السبت القادم 26 مارس الجاري.

جاء ذلك عقب لقاء تم أمس بين ممثلين عن الهيئة الإدارية للمجلس المحلي للمديرية وممثلين عن مدراء المدارس الأساسية والثانوية المضربين.

وأسفر اللقاء عن التوقيع على اتفاق بين الطرفين التزم بموجبه ممثلو مدراء المدارس بتعليق الإضراب بدءا من اليوم الأحد حتى يوم السبت القادم، فيما التزم ممثلو الهيئة الإدارية للمجلس المحلي بتكليف المدير العام والهيئة الإدارية بالتواصل مع الجهات المسئولة بالمحافظة لإيجاد حلول للمشكلات التي تعاني منها مدارس المديرية، وتقديم الدعوة للمحافظ ومدير عام مكتب الترية والتعليم بالمحافظة للحضور الى المديرية لمناقشة تلك المشكلات وذلك خلال فترة تعليق الإضراب.

الى ذلك نص الاتفاق على «في حالة عدم تنفيذ المطالب المطروحة من قبل مدراء المدارس وحل مشاكل مدارس المديرية، اتفق الحاضرون على استمرار الإضراب ابتداء من يوم الأحد 27 مارس الجاري.

وقع على الاتفاق عن الهيئة الإدارية للمجلس المحلي كل من الإخوة: احمد الخضر امشقي، مدير عام المديرية، عاتق محمد امهريش، رئيس لجنة الخدمات بالمجلس المحلي ومحمد سالم الغولين، رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية.

ووقعه عن جانب مدراء المدارس كل من الإخوة: محمد بن محمد السدح، رئيس النقابة، عوض يسلم عبدالله، مدير مدرسة شلال، خالد عبدالله عوض، مدير ثانوية المحفد، عادل الفليح سالم، مدير مدرسة النهضة، مهدي عبدالله مقبل، مدير مدرسة الحكمة، محمد علي عاطف، مدير مدرسة الكفاح وصالح عوض ناصر، مدير مدرسة 22 يونيو.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى