افتتاح معرض المنتجات التايلندية في صنعاء

> صنعاء «الأيام» خاص :

> بدأت أمس الأحد 20/3 على قاعة اكسبو الدولية بصنعاء فعاليات معرض المنتجات التايلندية الذي يقيمه على مدى 3 أيام المركز التجاري التايلندي بالتنسيق مع شركة أبولو للمعارض الدولية في صنعاء .

المعرض يحتوي على منتجات 50 شركة تايلندية ، وتشمل قطع غيار السيارات ، اجهزة الكمبيوتر وملحقاتها ، الأدوات الكهربائية، الأثاث، الإكسسوارات، الديكورات، المستشفيات، المنتجات الجلدية، القرطاسية ، مواد البناء، المجوهرات، الأغذية والمشروبات، الملابس والأقمشة، الهدايا ، مواد الصحة والتجميل، ادوات منزلية، والمواد الصيدلانية والمخبرية والمنتجات الكيمائية .

فعاليات المعرض جرى تدشينها السبت 19/3 بمؤتمر صحفي تحدث فيه السيد سوتي سات ، المدير التنفيذي للمركز التجاري التايلندي ، حيث اوضح انهم يقيمون هذا المعرض في اليمن باعتباره سوقا واسعا ،إضافة الى الموقع الجغرافي المتميز لليمن بين قارتي آسيا وافريقيا ، ونوه ان المعرض سيتيح للشركات التايلندية فرصت البحث عن وكلاء لها في الجمهورية لتسويق منتجاتها المختلفة . واكد ان إقامة المنطقة الحرة بعدن ، سيتيح للشركات الإنتاجية التايلندية امكانية إعادة تصدير منتجاتها الى مختلف الدول . واشار الى أن من اهداف المعرض تعزيزالتبادل التجاري بين اليمن وتايلندا ، حيث تجرى لهذا الغرض الترتيبات لإعداد دراسة شاملة على مستوى الجمهورية ، وسيقوم بذلك 3 خبراء مختصين بهذا المجال الى جانب رجال المال والأعمال والتجار اليمنيين ، وافاد ان الشركات التايلندية تقوم بالبحث عن وكلاء لمنتجاتها المختلفة .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى