معرض عدن الثاني للكتاب والاتصالات وتقنية المعلومات

> «الأيام» المحرر الاقتصادي:

> تنظم مؤسسة عدن للتجارة والاستثمار بالتنسيق مع الغرفة التجارية الصناعية بعدن ومكتب الثقافة والسياحة بعدن معرض عدن الثاني للكتاب والاتصالات وتقنية المعلومات في محافظة عدن خلال الفترة من 22 وحتى 31 مارس الجاري, بحسب علم القسم الاقتصادي بالصحيفة سيقام المعرض على مساحة 2250 متراً مربعاً وتشارك فيه نحو (104) دور نشر يمنية وعربية وسيقف الزائر أمام أكثر من (80) ألف عنوان.
يتميز المعرض بقيم مضافة وجمالية أيضاً منها تقديم خدمات الأنترنت للزوار عبر كبائن خاصة وسيتاح للزوار أيضاً فرصة زيارة الجناح الخاص بالتضامن مع الصحفي العربي تيسير علوني.

الأستاذ نبيل غانم، مدير مؤسسة عدن للتجارة والاستثمار شخصية عامة واجتماعية جديرة بالتقدير والاحترام وصاحبة مبادرات ذات لمسات إنسانية وجمالية في آن، ويحمل أفكاراً إيجابية هادفة إلى رفع مكانة عدن، ثغر اليمن الباسم، وكلمة حق يجب أن تقال أن الأخ أ.د. يحيى الشعيبي محافظ عدن يقدم دعماً معنوياً للأستاذ نبيل، والمطلوب تضافر جهود الخيرين طالما أن محافظة عدن هي المستضيفة والمستفيدة من تلك الفعالية.
وفي الختام هل يعفى المعرض الثاني من الرسوم كما أعطيت المعارض المثيلة في كل من صنعاء وتعز؟ سيجيب عن هذا السؤال الأستاذ خالد الرويشان وزير الثقافة والسياحة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى