السفير البريطاني يزور أبين ومحافظها يثني على دعم منظمة (كير)

> زنجبار «الأيام» أحمد يسلم صالح :

>
 السفير البريطاني السيد مايك جيفورد
السفير البريطاني السيد مايك جيفورد
قام سعادة السفير البريطاني السيد مايك جيفورد يرافقه السيد جوناتان بديفوت المدير الإقليمي لمنظمة (كير) صباح يوم أمس الاثنين بزيارة لمحافظة أبين.

الأخ ناصر عبدالله عثمان الأمين العام للمجلس المحلي للمحافظة نائب المحافظ التقى سعادة السفير البريطاني مرحبا به في زيارته الأولى لأبين، مثنيا على ما قدمته منظمة (كير) من دعم لبعض المشاريع المرتبطة بحياة المزارعين انعكس إيجابيا في تحسين مستواهم المعيشي، آملا بأن يمتد نشاط منظمة كير في إطار المحافظة وفق متطلباتها وخصوصيتها الزراعية المعروفة عنها.

من جانبه عبر سعادة السفير عن سروره البالغ لزيارته محافظة أبين وقال : «أنا مسرور جدا بزيارة أبين وهذه أول زيارة لي وقد قابلت اليوم العديد من الأهالي وأنا وعدت السيد جوناتان المدير الإقليمي لمنظمة كير بزيارة أبين لغرض الاطلاع على سير الأعمال التي ينفذونها ومنظمة (كير) صارت لديهم معرفة جيدة بأبين وقامت بأعمال طيبة .. أشكركم في أبين جميعا».

وقد شمل برنامج زيارة السفير البريطاني زيارة مناطق وقرى المستفيدين في كل من ساكن وعيص ومقر الجمعية النسوية والمشروع فيها وكذا مشروع سيحان ومقابلة المستفيدين.

الجدير بالإشارة أن منظمة كير قامت بدعوة من السفارة البريطانية خلال الأعوام الماضية بالمساعدة في تهذيب وإنشاء عدد من القنوات في الديو وجولة عباد والنشيرة وكذا مشروع التنمية الاجتماعية للمرأة مع حفر بئرين وشبكة مياه ومضخة لقرى ساكن وعيص وسيحان بمديرية خنفر.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى