انتقادات من المهجر

> «الأيام الرياضي»أمين علي أحمد الجماعي

> كنت أتوقع وأتوق وأتمنى أن الفاضية عفواً اقصد الفضائية اليمنية أن تنقل المباراة الافتتاحية للدوري اليمني بعدما عاد عقل أو عقول أصحاب الاتحاد اليمني ..وطبعاً كانت مباراة مهمة وبين قطبي الكرة اليمنية بصنعاء وإب ولكن خاب ظني في الفاضية رياضياً.

> اتمنى من أمن محافظة إب ومسئوليها أن يكثفوا من الأمن عند كل مباراة تقام في نابولي اليمن فالذي سمعناه عن ماحدث في آخر مباراة بين التلال والاتحاد خير دليل على غياب الروح الرياضية .

> أتمنى من إدارة العميد اليماني التلال أن تهتم باللاعبين الجدد المحترفين،لكي يعود العميد كما عهدناه ويضفي على الدوري النكهة التلالية .

> أتمنى من الله أن يقلل اتحاد عام الكرة من محاباته وتحيزه لناد بعينه، طبعآً وكما نعرف أنه يتحيز للنادي الاهلي بصنعاء.وكما رأينا أن مباراة الاهلي والتلال كانت قمة كروية صحيح ،بس التلال كسفهم، وهزم الاهلي في عقر داره.

> كنت في ليلة الجمعة قبل الماضية استمع الى المجلة الرياضية عبر الأثير فكان فيه تواصل بين المجلة وعضو من اعضاء اتحاد الكرة فأخد يتحدث وينطح ويشطح في كلام نصفه صدق، والنصف الثاني هباء منثورا ،كما تطرق الى الحديث عن المنتخب الذي سوف يشارك في المملكة العربية السعودية في الدورة الاسلامية، وكان يقول أن المنتخب جاهز منذ أربعة اشهر بقيادة المدرب الوطني(الرداعي)،يقصد أحمد الراعي ،وكررها اكثر من مرة فضحكت عليه أنا وزملائي في السعودية،لأنه حتى ما يعرف إسم المدرب، فكيف يعرف أن المنتخب جاهز أو لا؟ ،وأقول لهؤلاء الذين يدعون أنهم يفهمون بالرياضة: اتقوا الله.

> أرجو الالتفاف حول نادي وحدة صنعاء (الزعيم) من إدارة ولاعبين وجماهير ،خاصة وأننا سمعنا بوصول مدربهم العراقي القدير فيصل عزيز . لشعب إب، وهو مدرب قدير.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى