نائب وزير التربية والتعليم لدى لقائه بالمشاركين في اللوحة الفنية والاستعراضية في عيد الوحدة اختيار حضرموت لاحتضان العيد الوطني جاء تكريماً من فخامة الرئيس لكل أبناء حضرموت

> لمكلا «الأيام» سند بايعشوت :

>
د.عبدالعزيز صالح بن حبتور
د.عبدالعزيز صالح بن حبتور
ترأس د. عبدالعزيز صالح بن حبتور، نائب وزير التربية والتعليم بحضور د. عوض حسين البكري مدير مكتب وزارة التربية والتعليم بمحافظة حضرموت يوم أمس لقاءً ضم رؤساء الشعب ومديري الدوائر بمكتب الوزارة، وفي اللقاء تم استعراض تحضيرات القطاع التربوي والتعليمي بالمحافظة للاحتفال بالعيد الـ 15 لقيام الوحدة اليمنية من خلال اللوحة الفنية والاستعراضية والتراثية، التي سوف يشارك فيها زهاء 6000 طالب وطالبة، وكذلك التحضيرات للامتحانات النهائىة للعام الدراسي 2004/2005م.

وكان د. عبدالعزيز صالح بن حبتور نائب وزير التربية والتعليم أثناء لقائه بالإدارات المدرسية ومشرفي ومدرسي الطلاب والطالبات المشاركين في اللوحة الفنية والشبابية والاستعراضية، التي سيتم عرضها في احتفالات الذكرى الـ 15 للعيد الوطني في مدينة المكلا حاضرة حضرموت، قد تحدث في مستهل اللقاء شاكراً كافة المشاركين في العمل الفني والإبداعي الكبير، وكذلك المدربين من الأصدقاء الكوريين مثمناً كافة الجهود والطاقات المبذولة من قبل الطلبة والطالبات والفرق الشبابية والتراثية للظهور بمظهر مشرف من خلال الإعداد والتهيئة والحرص لإنجاح هذه الفعالية.

وقال نائب وزير التربية والتعليم في اللقاء الذي حضره د. أحمد سالم القاضي نائب وزير الثقافة والسياحة: «إن اختيار محافظة حضرموت لاحتضان الاحتفالات المركزية بالعيد الوطني جاء تكريماً من فخامة الأخ علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية لكل أبناء حضرموت، التي تعد ركناً أساسياً من أركان الوطن ولأدوارها المتميزة ومساهمتها في إرساء دعائم الوحدة اليمنية المباركة».

وأكد نائب وزير التربية والتعليم «على أن ما تبقى من الزمن لم يعد يحسب بالأيام، بل بالساعات وهو ما يدعو إلى تسخير كافة الطاقات والإمكانات واستغلال الوقت في كسب الرهان والنجاح المشرف والمأمول».

حضر اللقاء الأخ عبدالله هادي بهيان وكيل وزارة الشباب والرياضة ود. عبدالله عيضة باحشوان، نائب رئيس جامعة حضرموت ود. محمد أحمد فلهوم، مدير مكتب التربية والتعليم بالوادي والصحراء ومحمد عوض الجعيدي، رئيس شعب التعليم العام بمكتب التربية بالمحافظة وجعفر أبوبكر بونمي، مدير إدارة التربية والتعليم بمديرية مدينة المكلا وعدد من قيادات وكوادر التربية بالمحافظة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى