اتحاد الكرة بعدن يشكل لجانه الفرعية

> عدن «الأيام» خاص:

> صرح لـ «الأيام» د. فيصل علي محمد العلواني، مسؤول العلاقات والإعلام بالاتحاد اليمني لكرة القدم بعدن: بأن فرع الاتحاد عقد اجتماعه الأول أمس برئاسة الأخ عزيز محمد سالم، رئيس الفرع، الذي شكر في مستهل الاجتماع قيادة فرع الاتحاد السابقة على ما بذلته من جهود مخلصة أثناء تحملها قيادة الفرع خلال الفترة السابقة، كما هنأ القيادة الجديدة لنيلها الثقة وناشدها بذل كل ما في وسعها لخدمة الفرع والكرة العدنية.

وقد خرج الاجتماع بعدد من القرارات التالية: إقرار الاتجاهات الرئيسية ومهمات العمل التنفيذية للفترة أبريل - ديسمبر 2005م وتشكيل اللجان الفرعية المساعدة لفرع الاتحاد على النحو التالي: المكتب التنفيذي للفرع: عزيز محمد سالم رئيساً وحسين عبيد سكرتيراً ومحمد ناجي قائد النويجي عضواً. ولجنة الحكام: محمد ناجي قائد النويجي رئيساً، ومحمد عبدالولي المسرج سكرتيراً، وعضوية كل من أمين مرشد عقلان وعلي حاجب وخلف محمد عبدالله.. ولجنة المسابقات: وجدان عمر زيد رئيساً، وأمين علي أحمد سكرتيراً، ومحمد بن محمد وعبدالله صالح حمود عضوين.

واللجنة الإعلامية برئاسة د. فيصل علي محمد العلواني. كما تم تعيين الأخ عادل باوزير محاسباً مالياً لفرع الاتحاد.

واختتم د. فيصل العلواني تصريحه قائلاً: وسيعقد فرع الاتحاد في وقت لاحق اجتماعاً لجميع حكام المحافظة لمناقشة الأمور التحكيمية وخطة اللجنة الفرعية للحكام.

كما سيوجه فرع الاتحاد الدعوة لعقد اجتماع مع مندوبي أندية عدن لمناقشة إقامة مسابقة النشء تحت سن 17 التي أقيمت نهاية العام الماضي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى