مدير عام صيرة يتفقد تأهيل معهد الفنون الجميلة

> عدن «الأيام» خاص:

> قام صباح أمس الأخ جمال اليماني، مدير عام مديرية صيرة بمحافظة عدن، بزيارة تفقدية الى معهد جميل غانم للفنون الجميلة، حيث اطلع على أوضاع المعهد وسير اعمال الترميمات والصيانة الخاصة بمشروع اعادة تأهيل مختلف أقسام المعهد، الى جانب استحداث أقسام جديدة في المعهد ومنها قسم المسرح.

كما اطلع مدير عام مديرية صيرة على سير الدورة الخاصة بتأهيل مدرسي مادة الرسم من مختلف مدارس مديريات المحافظة، التي تقام بمعهد جميل غانم للفنون لرفع مستوى مهارات وامكانيات مدرسي هذه المادة، منوها بأن مادة الرسم تحتاج الى ايلائها مزيدا من الاهتمام لما لها من تأثيرات وانعكاسات نفسية ايجابية تسهم الى جانب الفنون الاخرى في تنمية مواهب التلاميذ.

وبحث اليماني مع الأخ قاسم العوسجي، مدير عام معهد جميل غانم للفنون الجميلية، كافة الاعمال التطويرية والتجهيزات الضرورية لجميع الاقسام وتوفير المعدات والآلات الموسيقية، اضافة الى تفعيل أنشطة قسم الموسيقى والغناء، موجها الشكر الى الأخ خالد الرويشان، وزير الثقافة، على اهتمامه المتواصل بالمعهد وتطويره.

رافق مدير عام صيره في نزوله التفقدي كل من الأخوين م. نبيل عبدالقوي، مدير مكتب الاشغال، وحسن محمود، مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى