رئيس الوزراء ومحافظ حضرموت يعزيان بوفاة الإعلامي سعيد محروس

> وادي حضرموت «الأيام» خاص:

> فجعت الأوساط الإعلامية يوم أمس الأحد بنبأ وفاة الزميل سعيد محروس بذبحة صدرية تعرض لها مساء أمس الأول السبت في مدينة عدن اثناء قيامه بأداء العمل في البرنامج الثاني (اذاعة عدن) التي انتدب اليها قبل اسبوعين من اذاعة سيئون.

وقد تلقت أسرة الفقيد برقيات عزاء من الإخوة عبد القادر باجمال، رئيس مجلس الوزراء ، عبدالقادر علي هلال، محافظ حضرموت واحمد الجنيد، وكيل المحافظة لشؤون الوادي والصحراء.

الى ذلك أصدرت هيئات ومؤسسات حكومية وأهلية بيانات نعي أمس الأحد بثتها اذاعة سيئون ومنها نقابة الصحفيين بحضرموت، اتحاد الأدباء بالوادي، فرع وزارة التربية والتعليم بالوادي وسيئون، مراسلو صحيفة «الأيام» ومكتبها بالوادي، الأندية الأهلية الرياضية، اسرة اذاعة سيئون والمؤسسة العامة للإذاعة والتلفزيون فرع الوادي، قيادة المؤتمر الشعبي العام بوادي حضرموت، الشيخ يحيى جعفر باجري، الوكيل المساعد بالوادي والصحراء، مكتب وزارة الشباب والرياضة.

الزميل الفقيد سعيد عمر محروس، ناهز السابعة والأربعين من العمر، أب لثلاثة أولاد وهو من مواليد مدينة الغرفة بحضرموت، عمل مدرسا في العديد من مدارسها وقد انتقل قبل اكثر من 20 عاما للعمل بإذاعة سيئون حيث قدم العديد من البرامج والنشرات حتى وافته المنية بعدن.

كما ان الفقيد شاعر غنائي وقام بتأليف عدد من الكتب ابرزها (قال كندي) وهو عن الشاعر الشعبي الوطني المعروف خميس كندي، ولمحات من تاريخ الغرفة.

أسرة «الأيام» تعزي أسرة الفقيد محروس والإعلاميين في حضرموت عموما.. إنا لله وإنا إليه راجعون.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى