مقتل جندي بأمن طور الباحة على أيدي مسلحين مطلوبين للأمن

> طور الباحة «الأيام» علي الجبولي:

> يسود توتر شديد منذ صباح أمس الإثنين قرى الضاحية الجنوبية من مدينة طور الباحة عقب مقتل أحد جنود أمن المديرية في اشتباك مسلح دار بين قوات الأمن ومسلحين مطلوبين للأجهزة الأمنية على ذمة سرقة طالت شبكات المياه العامة مطلع الشهر الجاري.

وكان طقما أمن قد تحركا الساعة الثامنة صباحاً للقبض على المجموعة المسلحة إلا أن أفرادها الذين تمترسوا في تلال (الخضيراء) الواقعة في الضاحية الجنوبية على بعد نحو كيلومترين من المدينة أمطروا طقمي الأمن أثناء مروهما في الطريق العام بوابل من نيران أسحلتهم، مما أسفر عن مقتل قائد الطقم الأول الجندي مطيع محمد نصر (24 عاماً) من أبناء مديرية ردفان، جراء إصابته بطلقة نارية اخترقت مقدمة رأسه فأودت بحياته في الحال، كما أصيب الطقم -الذي كان قد انقلب فور مقتل سائقه- بإصابات جسيمة.

وإثر مقتل الجندي احتدمت اشتباكات عنيفة بين الجانبين دامت زهاء ساعة اضطرت الأمن إلى طلب تعزيزات إضافية من قيادة أمن محافظة لحج لتصل على إثرها خمسة أطقم مسلحة بقيادة المقدم عبدالحكيم هزاع، نائب مدير أمن تبن.

وفي حين نقلت جثة القتيل إلى مقر قيادة أمن المحافظة لا تزال الأطقم الأمنية تجوب المنطقة بحثاً عن الجناة، الذين تمكنوا من الفرار إلى جهة غير معلومة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى