لدى زيارته لمطابع الكتاب المدرسي بالمكلا نائب وزير التربية والتعليم لـ «الأيام» : المطابع إضافة نوعية وسوف تخدم محافظات حضرموت وشبوة ومأرب والمهرة وأبين

> المكلا «الأيام» خاص :

>
نائب وزير التربية والتعليم يتفقد مشروع مطابع الكتاب المدرسي بالمكلا أمس
نائب وزير التربية والتعليم يتفقد مشروع مطابع الكتاب المدرسي بالمكلا أمس
تفقد د.عبدالعزيز صالح بن حبتور نائب وزير التربية والتعليم صباح أمس مشروع مطابع الكتاب المدرسي بالمكلا، وقد اطلع على المراحل الأخيرة لإنجاز مشروع المطابع الذي سوف يطبع نحو عشرة مليون كتاب مدرسي سنويا.

وقال د. عبدالعزيز صالح بن حبتور لـ «الأىام» عقب زيارته التفقدية «إن مشروع مطابع الكتاب المدرسي له أهمية كبيرة في العملية التربوية والتعليمية بمحافظة حضرموت وقد تم إنشاء المطابع بتوجهيات مباشرة من فخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح رئىس الجمهورية الذي وجه بإقامة وإنشاء فرع لمطابع الكتاب المدرسي بمحافظة حضرموت».وأضاف نائب وزير التربية والتعليم «إن فرع مطابع الكتاب المدرسي بالمكلا سيكون بمثابة إضافة نوعية كبيرة لحل مشكلات طباعة الكتاب المدرسي وسوف يخدم محافظات حضرموت والمهرة ومأرب وشبوة وأبين وسوف يساهم في تخفيف الضغط على مطابع الكتاب المدرسي في كل من صنعاء وعدن».

وعلمت «الأيام» أن مشروع مطابع الكتاب المدرسي قد شارف على الانتهاء وسوف يتم في الأيام القريبة القادمة بدء التشغيل التجريبي للمطابع قبل افتتاح المشروع في 22 مايو المقبل.

يذكر أن دولة رئيس الوزراء عبدالقادر باجمال قد قام في وقت سابق من عام 2003م بوضع حجر الأساس لمشروع المطابع بالمكلا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى