مدرب الشعلة بنشريفه يقدم استقالته

> «الأيام الرياضي» :

> علمت «الأيام الرياضي» أن المدرب المغربي لفريق الشعلة، كريم بنشريفه قدم استقالته إلى إدارة النادي في خطوة مفاجئة لكل الأوساط الرياضية، وللتأكد من ذلك اتصلنا بالأخ محمد عبدالله أبوبكر البكري، نائب رئيس نادي الشعلة الرياضي، لنستوضح حول الاستقالة، فقال لنا: «أن المدرب فعلاً قد تقدم باستقالته لنا ونحن في الحقيقة كنا متمسكين به، وحاولنا أن نطرح أمامه حلولاً للخروج من المحنة، التي يمر بها، والتي تتعلق بظروف خاصة جداً به، بعيدة عن أمور كرة القدم، لذلك نحن حاولنا قدر المستطاع معه، إلا أننا في الأخيرلا يحق لنا أن نجبره على البقاء.. وحول المدرب الجديد قال أن هناك بدائل ستعرف في حينها».

كما اتصلنا بالمدرب بنشريفة وسألناه عن الأسباب الحقيقية للاستقالة فقال: «هناك سبب واحد لا يوجد غيره، فأنا أمر بظرف خاص جداً يتطلب تواجدي في المغرب بجانب عائلتي، وهو ليس من اليوم، ولكنه منذ فترة، وقد حاولت أن اتغلب عليه إلا أن ذلك لم يحصل، ولأني لا أستطيع أن أدرب وفكري مشغول، فإن الاستقالة هي الحل الوحيد حتى لايتأثر التدريب بما أمر به.

وأنا أقدم شكري للإخوة في إدارة النادي، وخصوصاً الأستاذ فتحي سالم، رئيس النادي والداعم السخي له، والأخ محمد عبدالله البكري نائب الرئيس، وخالد الفقي، الأمين العام على تجاوبهم المستمر معي وحل كل الأمور».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى