فيما يغادر منتخبنا الأولمبي صبيحة اليوم إلى دبي , الراعي مدرب المنتخب: سنظهر بالمظهر اللائق ولانعد الجماهير الرياضية بشيء

> أبين «الأيام الرياضي» شكري حسين:

> يدخل منتخبنا الأولمبي لكرة القدم بدءاً من يومنا هذا السبت معسكره الإعدادي الأخير في دولة الإمارات العربية المتحدة، الذي يسبق مشاركته في دورة التضامن الإسلامية المزمع انطلاق منافساتها في العاشر من أبريل القادم على أرض المملكة العربية السعودية.

ومن المقرر أن يخوض منتخبنا الأولمبي خلال فترة تواجده في دبي عدداً من المباريات الودية، التي سيقف الجهاز الفني من خلالها على مدى الجاهزية المؤمل الوصول إليها، وكذا وضع اللمسات الأخيرة على التشكيلة النهائية التي سيعتمد عليها خلال مباريات الدورة.

إلى ذلك أكد الكابتن أحمد صالح الراعي في تصريح قصير لـ «الأيام الرياضي» أهمية معسكر (دبي)، الذي يأمل من خلاله أن يتمكن المنتخب من خوض بعض المباريات الودية، للوقوف على حقيقة الاستعداد الأمثل.. بالإضافة إلى نقل اللاعبين وتعويدهم على أجواء جديدة ومشابهة للأجواء التي سيلعب فيها المنتخب، بعد خوضه لمعسكر (صنعاء) المعروفة ببرودة طقسها.

وعن توقعاته لما سيحققه المنتخب من نتائج، قال الكابتن الراعي: التوقع صعب، ونحن في الحقيقة لا نعد الجماهير الرياضية بشيء.. ولكننا سنحرص على تقديم المستوى الجيد الذي يعكس حقيقة التطور الذي وضعنا أقدامنا على عتباته خلال الفترة الماضية، وبما يلبي كل الطموحات. ومبعث التفاؤل في تقديم المستوى المطلوب هو روح الفريق الواحد والانسجام الكبير بين اللاعبين، اللذان حرصنا على إحيائهما من الوهلة الأولى، بالإضافة إلى التقدم الكبير الذي أحرزناه على صعيد الجانب الخططي والتكتيكي واستيعاب اللاعبين لطريقة اللعب المرسومة لهم، والأمل دون شك يرادونا جميعاً في الظهور بمظهر يتناسب مع الجهد المبذول من قبل الجميع.

وفيما يلي قائمة بلاعبي المنتخب الأولمبي المغادر صبيحة هذا اليوم السبت: سالم عبدالله عوض، جاعم ناصر تيسير، محمد إبراهيم عياش، علي رمضان سعيد البيتي، نبيل محمد علي عطيفة، أحمد سالم أحمد أمواس، أحمد سالم الوادي، محمد صالح يوسف، مهند حسن راجح، عصام محمد الذبحاني، عبدالله محمد الصافي، ياسر أحمد البعداني، إبراهيم أحمد علي حسن، مراد عمر النوحي، محمد عبده قاسم علوه، أكرم حمود الورافي، محمد الطاحوس، صالح الشهري، ناصر غازي، ياسر باصهي، فكري الحبيشي وتامر محمد علي حنش.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى