انتخاب رئيس جامعة عدن رئيسا لاتحاد أطباء الأطفال العرب

> بيروت «الأيام» نبيل مصطفى:

> انتخب المؤتمر الثاني عشر لاتحاد أطباء الأطفال العرب المنعقد في العاصمة اللبنانية بيروت أمس الأخ أ.د.عبدالكريم يحيى راصع، رئيس جامعة عدن رئيس الجمعية اليمنية لطب الأطفال رئيسا لاتحاد أطباء الأطفال العرب.

وفي اتصال هاتفي أجرته «الأيام» مساء أمس الجمعة مع الأخ أ. د. عبدالكريم راصع ، عبرعن سعادته بانتخابه رئيسا لاتحاد أطباء الأطفال العرب ، وأكد أن ذلك يعد مفخرة لكل الأطباء اليمنيين ،

وعبر د. راصع عن أمله في ان يكون عند حسن ظن جميع زملائه الأطباء العرب المشاركين بالمؤتمر، الذين أولوه ثقتهم بتولي رئاسة الاتحاد للفترة الحالية .

وكان الأخ أ.د.راصع قد شارك في أعمال المؤتمر ضمن 500 طبيب وطبيبة من أطباء الأطفال في الوطن العربي حيث قدم بحثا علميا حول «النزلات المعوية التي تتسبب فيها الفيروسات» مستعرضا من خلاله الأعراض الإكلينيكية والمضاعفات وطرق الوقاية والعلاج من هذه الفيروسات التي تشكل 80% من أسباب النزلات المعوية عند الأطفال.

وقد تقرر ان يعقد كل من اتحاد أطباء الأطفال العرب والرابطة العربية لأمراض الجهاز العصبي للأطفال مؤتمريهما القادمين في محافظة عدن بالجمهورية اليمنية بالتزامن مع انعقاد المؤتمر الرابع للجمعية اليمنية لطب الأطفال وذلك في فبراير العام القادم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى