مؤسسة الصالح توزع أكثر من عشرة أطنان من التمور

> عدن «الأيام» فردوس العلمي :

> قامت مؤسسة الصالح الاجتماعية الخيرية خلال الأيام القليلة الماضية بتوزيع كمية من التمور بلغت أكثر من عشرة أطنان بإجمالي 750 كرتونا وزعت على 14 جمعية من ذوي الاحتياجات الخاصة.

وفي تصريح لـ «الأىام» عبر الأخ أيوب أبوبكر مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بعدن عن تقديره وشكره لمؤسسة الصالح على دعمها المتواصل لتقديم المساعدة في كل المناسبات للجمعيات وخاصة ذوي الاحتياجات الخاصة العاملة في عدن.

وقال :«إن المؤسسة قامت قبل فترة بتوزيع ملابس العيد على هذه الفئات»، مثمنا استمرار تقديم العون والمساعدة من قبل مؤسسة الصالح لهذه الفئات التي بحاجة إلى دعم ومساعدة المؤسسة الصالح.

ومن جانبه أكد الأخ إبراهيم محمد الأكوع رئيس قسم مشاريع تنمية المجتمع بمؤسسة الصالح أن المؤسسة تعمل في المجال الاجتماعي لدعم المنظمات العاملة في المجتمع المدني وخاصة ذوي الاحتياجات الخاصة بكل فئاتها المختلفة إضافة إلى الجمعيات العاملة في مجال دعم المرأة والطفل.

وأضاف «اليوم يتم توزيع كمية من التمور على 14 جمعية من العاملين في مجال ذوي الاحتياجات الخاصة والمرأة وبلغ إجمالي الكمية عشرة طن ونصف الطن من التمور كما سيتم توزيع كمية من التمور على مستوى محافظات الجمهورية».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى