4 قضايا لم يحسمها حوار لجنة توحيد العمل النقابي التربوي

> صنعاء «الأيام» خاص :

> أكد لـ «الأيام» الأخ عبدالجبار سلام، السكرتير العام لنقابة المهن التعليمية، عضو لجنة الحوار لتوحيد العمل النقابي التربوي ، أن هناك اربع قضايا لم تحسمها لجنة الحوار وما يزال الخلاف حولها قائما وهي : نصيب كل نقابة في اللجنة التحضيرية العليا ، رئاسة اللجنة التحضيرية ، تحديد من أين تبدأ الدورة الانتخابية ووضع النقابات القائمة بعد اشهار اللجنة التحضيرية .

وأوضح أن تلك القضايا كان مقررا الوقوف أمامها وحسمها يوم امس في اجتماع لجنة الحوار الذي انعقد بمقر السكرتارية العامة لنقابة المهن التعليمية بالعاصمة صنعاء ، غير أن الإخوة ممثلي نقابة المعلمين اليمنيين باللجنة تغيبوا عن الاجتماع تحت مبرر انه «لا جديد لديهم حول القضايا الأربع المختلف حولها» .

وأكد الأخ عبدالجبار حرص أعضاء لجنة الحوار على وحدة الحركة النقابية التربوية تحقيقا لهدف توحيد العمل النقابي في الساحة التربوية ، ودعوتهم للإخوة في نقابة المعلمين لحضور الاجتماع الذي تم الاتفاق على عقده السبت المقبل 2/4 في مقرا لنقابة العامة للمهن التعليمية والتربوية بصنعاء لحسم تلك القضايا . وأشار الى إن أعضاء اللجنة ارتأوا أن يكون العجتماع المقبل ثلاثيا ضمن لجنة الحوار ، وعبر عن أمله في تجاوب الإخوة بنقابة المعلمين لهذه الدعوة لما فيه تغليب مصلحة المعلمين والتربويين فوق كل المصالح الضيقة .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى