نائب محافظ صعدة ومدير امنها يتعرضان لكمين مسلح

> صعدة/صنعاء «الأيام» خاص/ا.ف.ب:

> واصلت قوات الجيش هجومها المكثف على المواقع التي يتمركز بداخلها أنصار الحوثي، حيث شهدت تقدماً باتجاه منطقة كتفا الواقعة أسفل وادي نشور وتمكنت فرق المدفعية من ضرب سيارة تابعة لأنصار الحوثي في سوق نشور ما أدى إلى مقتل ركابها السبعة، وذلك في تمام الساعة العاشرة صباحاً.

وقد تعرض الشيخ حسن محمد حسن مناع، نائب محافظ صعدة أمين عام المجلس المحلي للمحافظة إلى محاولة اغتيال قبل ظهر يوم أمس الأول السبت عندما اعترضت موكبه سيارة هيلكس في منطقة الخفجي، ونجا الشيخ مناع بينما أصيبت السيارات التابعة لموكبه بإصابات بليغة. وأفاد «الأيام» شهود عيان بأن تلك السيارة التي حاولت اغتيال الشيخ مناع قد تمكنت من الفرار، وتعود لأتباع الحوثي إذ شوهدت قادمة من اتجاه جبال «قهر أبو رأس» الواقعة في ساحة صبر التي تبعد عن عاصمة المحافظة بنحو أربعين كيلومتراً فقط، وأفاد ذات المصدر أن ثمة تجمعات لأنصار الحوثي شوهدت على تلك الجبال منذ فجر يوم أمس الأول وهي تحاول فتح جبهة أخرى جديدة هناك.

وأكد مصدر في مكتب العميد محمد صالح طريق مدير أمن محافظة صعدة أمس الاحد لوكالة فرانس برس ان العميد طريق تعرض الى كمين لكنه نفى ان يكون اصيب بجروح.

وقال المصدر ان "العميد محمد صالح طريق لم يصب بأي اذى في الكمين الذي تعرضت له سيارته".

واضاف ان "ثلاثة من مرافقيه اصيبوا بجروح".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى