محافظ حضرموت يوجه بإعادة قيمة تذاكر محاضرة الداعية عمرو خالد للمواطنين

> المكلا «الأيام» سند بايعشوت:

>
محافظ حضرموت في مقدمة الحضور للاستماع الى محاضرة الداعية عمرو خالد
محافظ حضرموت في مقدمة الحضور للاستماع الى محاضرة الداعية عمرو خالد
وجه أمس الأخ عبدالقادر علي هلال، محافظ حضرموت، بإعادة كافة المبالغ التي دفعها المواطنون لشراء تذاكر الدخول الى محاضرة الداعية الاسلامي عمرو خالد، التي شهدتها أمس مدينة المكلا، معلنا عن تحمل السلطة المحلية للمحافظة كافة التكاليف المالية لاقامة المحاضرة.

وقد لقي هذا التوجيه لمحافظ حضرموت ارتياحا شعبيا واسعا من قبل المواطنين، حيث تمكن كل محبي الداعية عمرو خالد من حضور محاضرته، التي تمحورت حول (مكانة المرأة في الاسلام) وشهدت حضورا كبيرا لا سيما من قبل النساء.

وأكد لـ «الأيام» مصدر مسئول في جمعية طيبة الاسلامية بأن عددا كبيرا من المواطنين استعادوا قيمة التذاكر فيما يتواصل ارجاع قيمة التذاكر للبقية، بحسب توجيهات محافظ حضرموت.

النساء كن الحاضر الأبرز وقد أتين من مختلف مديريات الساحل لمتابعة المحاضرة
النساء كن الحاضر الأبرز وقد أتين من مختلف مديريات الساحل لمتابعة المحاضرة
وكانت قاعة المعارض الدولية بجامعة حضرموت التي اقيمت فيها المحاضرة قد اكتظت بالنساء في ساعة مبكرة قل بدء القاء الداعية محاضرته بنحو ساعتين .. وقد امتلأت القاعة التي صممت لتستوعب نحو 5000 شخص على الاقل مما اضطر كثيرا من النساء الى الجلوس في المسافة الفاصلة بين المنصة والصف الاول للاستماع الى الداعية عمرو خالد وقد سجل حضور النساء من مختلف مديريات الساحل وخاصة المكلا والشحر وغيل باوزير وبروم وميفع.

وأقام الاخ عبدالقادر علي هلال محافظ حضروت مأدبة عشاء بفندق حضرموت على شرف الداعية عمرو خالد بحضور عدد من المسؤولين في المحافظة، وقد أشاد المحافظ بدور الداعية عمرو خالد في خطابه الاسلامي الذي يدعو الى الوسطية والاعتدال .. ورحب الاخ المحافظ بالداعية عمرو خالد في حضرموت وحتى حفل العشاء حيث تبودلت الاحاديث الودية بضمنها دور بلادنا في نشر الاسلام الى اصقاع العالم وخاصة بلدان جنوب شرق آسيا، بالمعاملة الطيبة والموعظة الحسنة البعيدة عن التشدد والغلو والتطرف، والمتمسكة بالوسطية والاعتدال في نشر الاسلام في تلك البلدان.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى