تنفيذي عدن يقر خطة عمله للعام الجاري

> عدن «الأيام» خاص :

>
اثناء اجتماع المكتب التنفيذي بعدن امس
اثناء اجتماع المكتب التنفيذي بعدن امس
أقر المكتب التنفيذي لمحافظة عدن في اجتماعه الدوري امس الأحد3/4 برئاسة الأخ د. يحيى محمد الشعيبي ، محافظ عدن ، خطة عمل المكتب للعام الجاري 2005م ، مع اضافة بعض التعديلات المتعلقة بالجامعة والدوائر الأخرى التي لم تدرج بالخطة .

كما أقرتنفيذي عدن في اجتماعه مقترحا يقضي بعقد اجتماع في منتصف العام لتقييم مستوى تنفيذ الخطة ، وتخصيص اجتماعين في السنة لبحث القضايا اللستثنائية .

واطلع الاجتماع على تقرير موجز عن مشاريع السلطة المحلية المنفذة ضمن البرنامج الاستثماري لمحافظة عدن للعام المنصرم 2004م والمشاريع قيد التنفيذ والجهود المبذولة لإعداد خطة الاستثمار للأعوام (2006 ـ 2010م ) . كما تم استعراض التقرير المقدم من الهيئة العامة للاستثمار بعدن حول النشاط الاستثماري بالمحافظة وما يواجهه من معوقات ، حيث جرى التاكيد على اهمية تنشيط وتفعيل عملية الترويج في الجانب الاستثماري من خلال التعريف بالفرص الاستثمارية المتاحه بالقانون وابراز ما تتمتع به عدن من مزايا جغرافية وطبيعية تشكل عوامل جذب استثماري وسياحي .

وناقش الاجتماع ايضا تقريرا حول اوضاع ونشاط ميناء عدن ، وآخر مقدما من مكتب الأشغال العامة والطرق ، حول سير تنفيذ الأعمال بمشاريع إنارة الطرقات والشوارع العامة بالمحافظة والصعوبات التي تعترض سير العمل واتخذ المعالجات اللازمة بشأنها .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى