نائب وزير التربية والتعليم يفتتح معرض الوسائل التعليمية بالمكلا

> المكلا «الأيام» خاص :

>
نائب وزير التربية والتعليم يطلع على معرض الوسائل التعليمية
نائب وزير التربية والتعليم يطلع على معرض الوسائل التعليمية
افتتح د. عبدالعزيز صالح بن حبتور نائب وزير التربية والتعليم أمس الأول معرض الوسائل التعليمية بمشاركة تسع مؤسسات تربوية وتعليمية من مديريات المكلا والشحر وغيل باوزير.

وقد طاف نائب وزير التربية والتعليم بأجنحة المعرض التي احتوت على أجنحة الأجهزة البديلة والاجتماعيات والعلوم والمجسمات وقد عبرت هذه الأجنحة عن مشاركات وإبداعات المعلمين والمعلمات والطلبة والطالبات، التي عكست قدراتهم فــي الإبداع والاختـراع فـي عـدة مجـالات.

وعلمت «الأيام» أن لجنة من الإدارة العامة للوسائل والتقنيات التربوية بوزارة التربية والتعليم التي تزور محافظة حضرموت حاليا سوف تختار أفضل الأعمال في هذا المعرض لتضم إلى المعرض العام التي ستقيمه الوزارة في نهاية الشهر الجاري بصنعاء بمشاركة مكتب التربية العربي الذي يضم دول مجلس التعاون الخليجي بما فيها الجمهورية اليمنية التي أصبحت عضوا فاعلا في المكتب.

رافق نائب وزير التربية والتعليم في افتتاح معرض الوسائل التعليمية م. سالمين عبود المعاري نائب المحافظ الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة عوض عبدالله حاتم وكيل محافظة حضرموت لشؤون الساحل ود. عوض حسين البكري المدير العام لمكتب وزارة التربية والتعليم بحضرموت.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى