الصقر يعود إلى الحالمة بفوز ثمين و22 مايو يواصل تراجعه

> صنعاء «الأيام الرياضي» خاص:

>
فريق الصقر
فريق الصقر
حلق صقر تعز في سماء العاصمة وعاد إلى الحالمة بثلاث نقاط مباراته أمام مضيفه 22 مايو، وبهدفين نظيفين في اللقاء الذي جمع الفريقين عصر أمس الأول على ملعب المريسي ضمن لقاءات الجولة العاشرة من الدوري.


شوط سلبي
عشوائية.. كرات طائشة.. بطء في نقل الكرة.. انحصار اللعب في المنتصف، كل ذلك كان ماتميز به الشوط الأول حيث لم يشهد أي هجمة منظمة من الفريقين أو أي خطورة على المرميين ومرت دقائقه بطيئة ومملة على الجماهير التي حضرت اللقاء على الرغم من محاولات لاعبي خط الوسط لكلا الفريقين لتنظيم اللعب إلا أن تكتل اللاعبين في منطقة الوسط وجريهم بعد الكرة أفسد كل شيء لينتهي الشوط الأول سلبياً.


[img]img_0064.JPG[/img]هدفان وفوز للصقور
وبدا واضحاً على الضيوف منذ بداية الحصة الثانية الرغبة في حسم اللقاء لصالحهم فسيطر لاعبو خط الوسط على مجريات المباراة وتميز الثلاثي العرومي وفهد راشد والمحترف بايومولو وتناقلوا الكرات القصيرة والمتقنة واستطاعوا مد لاعبي خط الهجوم بالكثير من الكرات ليعلن المهاجم يوردانوس أول إنذار بالخطورة الصقراوية عندما خدش شباك علي عبدالمغني في الدقيقة (2) إلا أن الحكم ا لمساعد ألغى الهدف نظرآً للمس الكرة بيده قبل تسديدها إلى المرمى وبعد ثلاث دقائق كانت الفرصة مواتية للرد من قبل 22 مايو إلا أن المهاجم إبراهيم زكريا تباطأ في تسديد الكرة عند مواجهته للمرمى ليتدخل المدافع أنورسراج ويبعد الكرة عن منطقة الخطر لمرمى فريقه وظهرت أفضلية الصقر من خلال صحوة لاعبيه وترابط خطوطه وتنويع الهجمات فتارة كانت الهجمات من العمق بواسطة فهد راشد والعزي وتارة من الأطراف عبر الظهير المتحرك فهمان عايش وأثمر الهجوم المكثف على مرمى علي عبدالمغني حارس 22 مايو عن تسجيل هدف السبق للصقر بواسطة المحترف بايومولو الذي تعامل جيداً مع عرضية زميله يوردانوس..

[img]img_0065.JPG[/img]بعد هذا الهدف بثلاث دقائق وتحديداً في الدقيقة (17) وبنفس السيناريو مع تبادل في ا لمهام يضيف الصقر الهدف الثاني بعد عرضيه للمتميز بايومولو يكملها يوردانوس في الشباك واستمرت السيطرة للصقور بعد ذلك وكان خط وسطهم في أفضل حالاته إلا أن إكمال الهجمات كما يجب كان سبباً في عدم إضافة أي أهداف وبالمقابل كان أداء أصحاب الأرض عقيماً ولم يقدم لاعبوه مايشفع لهم في ا لوصول إلى مرمى حارس الصقر زيد محمد سعيد باستثناء تحركات أفضلهم جلال القطاع الذي لم يجد أ ي مساندة وكاد الحاضر الغائب طلال محمد أن يقلص الفارق في الدقيقة (30) إلا أن رأسيته عادت من العارضة ولم تجد من يكملها في الشباك ليستمر اللعب بعد ذلك سجالاً دون جديد لينتهي اللقاء بفوز مستحق للصقر 2/صفر.


لقطات
أدار اللقاء عادل عمر وساعده علي جوف وأحمد فقيرة ومجاهد الظفيري رابعاً وراقبه خالد اليماني وكان التحكيم موفقاً.

> قاد 22 مايو في هذه المباراة مدربه الجديد الكابتن محمد علوان الذي تم تعيينه بعد خسارة الفريق الأسبوع الماضي أمام شباب البيضاء.

> أداء الصقر ونتائجه الإيجابية خارج ملعبه تؤكد أنه سيكون أحد فرسان المنافسة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى